مترجم كولر السابق يعتذر لجماهير الأهلي

مترجم كولر السابق يعتذر لجماهير الأهليخالد الجوادي

رياضة28-8-2024 | 06:42

أعلن خالد الجوادي المترجم السابق ل مارسيل كولر المدير الفني عنأسفه ل جماهير الأهلي بعد تصريحاته الأخيرة، وقال في بيان له: «كل بني آدم خطاء وخير الخطائين التوابون.. ولا حرمني الله النفس اللوامة».

وأكد الجوادي: شاهدت الحلقة التي ظهرت بها مع الاستاذ المحترم المهني محمد المحمودي مرة اَخرى وحاولت مراجعة وتقييم نفسي بعين ناقدة، مضيفا "أنا لم أندم على شيء فعلته في حياتي أكثر من ظهوري في هذه الحلقة صدقًا يعتصرني الندم خصوصًا أنني كنت متردد جدًا في الظهور من الأساس.. لأن الغاية من ظهوري لم تُرى بالشكل الصحيح".

وأضاف الجوادي: "دفعني للظهور ضغط مؤلم من تجريح وإهانة وهجوم إعلامي لا يهدأ طيلة أسابيع ظللت فيها متحليًا بالصمت لكن إستمرار الهجوم والضغط العصبي والنفسي علي وعلى أسرتي دفعني للرغبة في الرد والدفاع عن نفسي بكل إحترام... الإنسان طاقة وطاقتي على تحمل هذا الهجوم الظالم جدًا في معظمه لم تعد تتحمل وأردت أن ادافع عن نفسي".

وأكد أنه قليل الخبرة في الحوارات الإعلامية وأنه من هذا النوع أسقطتني في عدة أخطاء وأعتذر عن ذلك بشدة، مضيفا "للتوضيح وليس للتبرير: كلامي عن كابتن الشناوي فيما يخصه قاله هو حرفًا مع الاستاذ سيف زاهر، الكلام عن أحمد رفعت ذكره كابتن سيد عبد الحفيظ بالتفصيل مع الاستاذ مهيب عبد الهادي من اسبوعين تقريبا... الكلام عن محاضرة الوداد الكاف اذاع المحاضرة كاملة بالصوت على موقعه وسمعتها مصر كلها ولم أذكر كلمة زيادة".

أضف تعليق

المقامرة الأمريكية والحرب الإقليمية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2