مفتي الجمهورية يستقبل وفد الهيئة القومية لضمان جودة التعليم

مفتي الجمهورية يستقبل وفد الهيئة القومية لضمان جودة التعليمجانب من اللقاء

مصر28-8-2024 | 12:39

استقبل فضيلة الأستاذ الدكتور نظير عياد مفتي الجمهورية، الدكتور أحمد علي سليمان رئيس الأمانة العامة لدُور وهيئات الإفتاء في العالم، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية ومدير اعتماد التعليم الأزهري ب الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد، والدكتورة راجية طه، نائب رئيس الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد لشئون التعليم الأزهري؛ وذلك لتقديم التهنئة لفضيلته بمناسبة توليه مهام منصب الإفتاء.

في بداية اللقاء، أعرب فضيلة المفتي عن شُكره وتقديره للدكتور أحمد علي سليمان والدكتورة راجية طه على زيارتهما وتهنئتهما، مُشيرًا إلى أنَّ التعليم الأزهري يشكِّل ركيزة أساسية في نشر العلم الديني الصحيح، وأنه من الضروري الاستمرار في تطويره وتجويده ليواكب التحديات المعاصرة.

وأضاف فضيلة المفتي: "إننا في دار الإفتاء المصرية نعمل دائمًا على تعزيز الشراكات مع مختلف المؤسسات التعليمية لضمان تحقيق أعلى مستويات الجودة في التعليم الأزهري، بما يُسهم في تكوين أجيال قادرة على مواجهة الفكر المتطرف ونشر قيم التسامح والاعتدال".

من جانبه، أعرب الدكتور أحمد علي سليمان عن سعادته بلقاء فضيلة المفتي وتقديم التهنئة له، مشيدًا بدَور دار الإفتاء المصرية في ترسيخ القيم الإسلامية السَّمحة ومواجهة التحديات الفكرية التي تواجه الأمة، وأضاف: "إن الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد تُولي أهميةً كبيرة للتعليم الأزهري، وتسعى دائمًا لتعزيز التعاون مع المؤسسات المعنية لضمان تحقيق التميز في هذا المجال".

وأكَّد الدكتور أحمد سليمان أنَّ الهيئة ستستمر في دعم وتطوير التعليم الأزهري، بما يضمن الحفاظ على مستوًى عالٍ من الجودة والتميز في التعليم الديني، وتخريج أجيال تحمل على عاتقها نشر الإسلام الوسطي والمنهج الأزهري القويم.

أضف تعليق

المقامرة الأمريكية والحرب الإقليمية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2