مرزوق علي: الجودو في مصر يمتلك قاعدة كبيرة من الناشئين

مرزوق علي: الجودو في مصر يمتلك قاعدة كبيرة من الناشئين مرزوق علي

رياضة28-8-2024 | 15:00

تحدث مرزوق علي رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري للجودو، عن تنظيم مدينة العلمين الجديدة لمنافسات البطولة العربية لأندية الجودو.

قال مرزوق علي: “أشكر فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية على مدينة العلمين الجديدة التي أطلقنا عليها مدينة السحر والجمال، حيث كان هناك إشادة كبيرة من الجميع بالمدينة وشكلها والإمكانيات المتواجدة بها، لابد أن يفتخر جميع المصريين بها“.

وأضاف: “سعداء كثيرًا بأن الجودو جزء من مهرجان العلمين الجديدة، ومن أهداف الرياضة الترويج للسياحة، ومنافسات البطولة العربية كانت قوية جدا وشارك بها جميع الدول العربية“.

وتابع: “بدأنا الاهتمام بقاعدة الناشئين منذ فترة طويلة، حيث أصبح لدينا قاعدة كبيرة من الناشئين ومنتخبات قوية وعلى أعلى مستوى، حيث تربعنا على عرش القارة الأفريقية، وهناك مستقبل كبير لهؤلاء اللاعبين“.

وواصل: “عندما قمنا بوضع خطة لتطوير اللعبة كان هدفنا الأساسي تحقيق ميداليات في أولمبياد لوس أنجلوس 2028 والآن أصبح لدينا لاعبون على أعلى مستوى، وتظهر قوة أي اتحاد من قوة الموسم المحلي الخاص به، وقمنا بعمل موسم محلي قوي وعلى أعلى مستوى وتم تنظيم بطولات محلية لجميع المراحل السنية“.

واختتم: “مازلنا نقوم بالتخطيط لأولمبياد 2028، بالإضافة إلى أولمبياد الشباب بالسنغال 2026 حيث إن هدفنا تحقيق المزيد من الميداليات، وأوجه الشكر والتقدير للشركة المتحدة للرياضة حيث أصبحنا مميزين في تنظيم العديد من البطولات، كما أشكر وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي، وأعد بتحقيق ميدالية في أولمبياد 2028“.

أضف تعليق

المقامرة الأمريكية والحرب الإقليمية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2