المنتخب المصري لـ الغطس يتصدر البطولة العربية للناشئين بـ19 ميدالية

المنتخب المصري لـ الغطس يتصدر البطولة العربية للناشئين بـ19 ميداليةصورة تعبيرية

رياضة28-8-2024 | 17:23

أنهى المنتخب المصري للغطس منافساته في البطولة العربية للناشئين والناشئات لألعاب الماء والتي تستضيفها مصر خلال الفترة من 24 وحتى 28 أغسطس الجارى .

وتصدر المنتخب المصري للغطس جدول ترتيب ميداليات البطولة، حيث استطاع تحقيق 19 ميدالية متنوعة بواقع 10 ذهبيات و8 فضيات وميدالية برونزية.

بينما جاء المنتخب السعودي في المركز الثاني برصيد 5 ميداليات متنوعة بواقع ميداليتين فضيتين وثلاث برونزيات، وتواجد منتخب الكويت في المركز الثالث برصيد 6 ميداليات برونز.

وأشاد المهندس ياسر إدريس، رئيس الاتحاد المصري لألعاب الماء، ورئيس اللجنة الأولمبية المصرية بأداء المنتخب المصري للغطس بعد تصدره البطولة العربية للناشئين مهنئا أبطال الفراعنة على هذا الانجاز وطالبهم بمواصلة التركيز حتى يصلوا إلى أعلى الجاهزية التي تمكنهم من الاستمرار في الصعود على منصات التتويج.

وقال ياسر إدريس، إن مصر باتت تمتلك مجموعة متميزة من السباحين المؤهلين على أعلى مستوى والقادرين على تمثيل مصر في أي محفل قاري وعالمي.

وأقيمت منافسات الغطس في نادي الجزيرة الرياضي، بمشاركة 12 لاعب من مصر وهم: “علي العجاتي، أحمد تامر، حسن هاني، عبد الرحمن محمد، حمزة أحمد، ياسين هشام، يوسف إسلام، هادي طارق، أحمد أمين، محمد تامر، محمد سعيد، وعمر عفيفي“.

وشهدت المنافسات حضور كلٍّ من الكويتي حسين المسلم رئيس الاتحاد الدولي لألعاب الماء، والمهندس ياسر إدريس رئيس اللجنة الأولمبية المصرية ورئيس الاتحاد المصري لألعاب الماء وعضو الاتحاد الدولي للعبة، والكابتن محمد حسن والكابتن زكريا ضو عضوا الاتحاد المصري، وشريف سيف النصر رئيس نادي الجزيرة الرياضي، وبعض من المسؤولين.

وشارك في منافسات الغطس 5 دول وهم: “مصر، العراق، الكويت، قطر، والسعودية“.

أضف تعليق

المقامرة الأمريكية والحرب الإقليمية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2