اتحاد اليد: لم نستقر على بديل المدرب العام للمنتخب.. وكل ما تم تداوله اجتهادات غير حقيقية

اتحاد اليد: لم نستقر على بديل المدرب العام للمنتخب.. وكل ما تم تداوله اجتهادات غير حقيقيةمحمد الأمين رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد

رياضة28-8-2024 | 22:48

أكد الدكتور محمد الأمين رئيس الاتحاد المصري ل كرة اليد أن مجلس الإدارة لم يستقر حتى الآن على المدرب المساعد للمدير الفني للمنتخب الأول خوان كارلوس باستور.

وقال الأمين، أن كل ما تم تداوله عن أسماء بديلة للكابتن هاني الفخراني الذي تم توجيه الشكر له سواء على السوشيال ميديا أو من خلال المواقع اجتهادات لا أساس لها من الصحة.

وأوضح، أن المصادر الرسمية لتلقي المعلومة هو رئيس الاتحاد الذي فوضه مجلس الإدارة بدور المتحدث الرسمي أو اللجنة الإعلامية الرسمية للاتحاد برئاسة الأستاذ شريف حنفي أو الصفحة الرسمية على موقع التواصل الفيس بوك الاتحاد المصري ل كرة اليد EHF.

وواصل، وبخلاف ذلك كلها اجتهادات وتسريبات وشائعات لا دخل لاتحاد كرة اليد بها، ولذلك نطالب إعلامنا الموقر بتحري الدقة في مصدر المعلومة حيث انتشرت أخبار خلال الفترة الأخيرة ومعلومات ليس لها أساس من الصحة.

وتابع رئيس الاتحاد، أن التغيير سنة الحياة، وحرص على التوجه بالشكر لهاني الفخراني على مجهوده أثناء عمله في المنتخب الأول، وأن التغيير لا يعني التقصير وهو بالنتائج حقق نجاحات كبيرة مع الفراعنة ومنها التتويج ب بطولة أفريقيا كما شارك في اعداد منتخبنا ليظهر بالشكل الرائع في أولمبياد باريس رغم عدم التوفيق في احراز ميدالية كما كنا نستهدف، ولذلك نكن له كل تقدير واحترام.

واختتم الأمين بالتأكيد على أنه خلال أيام وبعد التشاور مع المدير الفني الأجنبي سيتم الكشف عن اسم المدرب العام الجديد في جهاز المدير الفني خوان كارلوس باستور.

أضف تعليق