مروان القماش: هدفي مساعدة الأجيال القادمة لتحقيق ميدالية أولمبية بالسباحة

مروان القماش: هدفي مساعدة الأجيال القادمة لتحقيق ميدالية أولمبية بالسباحةمروان القماش: هدفي مساعدة الأجيال القادمة لتحقيق ميدالية أولمبية بالسباحة.. وأشكر رئيس اللجنة الأولم

رياضة29-8-2024 | 00:25

علق مروان القماش البطل الأولمبي ونجم المنتخب المصري للسباحة عن مشاركته في أولمبياد باريس 2024 ، بالإضافة إلى حديثه عن استضافة مصر للبطولة العربية للناشئين والناشئات لألعاب الماء.

قال مروان القماش: “كانت المشاركة في أولمبياد باريس 2024 هي الثالثة أولمبيًا على التوالي بالنسبة لي كأول سباح مصري يحقق هذا“.

وتابع: “قمت بالابتعاد عن مواقع التواصل الإجتماعي خلال منافسات الأولمبياد، حيث يكون هناك هجوم كبير على اللاعبين بالرغم من أنه لا يكون هناك متابعة أو اهتمام بالألعاب الفردية، والجميع يرى النتيجة فقط“.

وواصل: “بالتأكيد هدفي كان التأهل إلى النهائي بعد المعسكرات التي شاركت بها والجهد الذي بذلته ولكن لم يحالفني التوفيق، وهدفي الأساسي مساعدة الأجيال القادمة لتحقيق أول ميدالية أولمبية في تاريخ مصر بالسباحة“.

وأكد: “بعد إصابتي في أولمبياد باريس أصر المهندس ياسر إدريس رئيس الاتحاد المصري أن يتابع باستمرار معي، بالرغم من الضغوط الشديدة التي كانت تواجهه“.

واختتم القماش: “تنظيم مصر للبطولة العربية لألعاب الماء على أعلى مستوى، وتعد هذه فرصة جيدة لمشاهدة الأبطال الذين سيكونوا مستقبل مصر خلال الفترة المقبلة“.

أضف تعليق