تعرف على تفاصيل حفلات موسم الرياض في موسمه الخامس

تعرف على تفاصيل حفلات موسم الرياض في موسمه الخامستعرف على تفاصيل حفلات موسم الرياض في موسمه الخامس

فنون29-8-2024 | 01:24

كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، عن تفاصيل موسم الرياض 2025 في دورته الخامسة، مشيرا إلى العديد من التطورات والتغيرات.

قال تركي آل الشيخ في مؤتمر صحفي للإعلان عن تفاصيل موسم الرياض، المقرر أن يتضمن 14 منطقة ترفيهية، و11 بطولة عالمية، فضلًاعن 10 مهرجانات ومعارض.

وأعلن تركي آل الشيخ أن هذا العام سيشهد مفاجآت جديدة وهي أن كثير من الحفلات ستقام بناء على طلب الجمهور من خلال عملية تصويت، قائلاً: "فيه تغيير في مجال الحفلات هذا العام، فيه حفلات كلها ستصمم بناء على ما يطلبه الجمهور، بناء على ليست يصعد بها الفنان على المسرح، وستكون الليست على هاتف الجمهور، وبناء على طلب الجمهور سيغني المطرب الحفلات المطلوبة.. سيكون هناك تفاعل مع برنامج التواصل، وهذا البرنامج سيعطيك خاصية أن القاعة كلها في تواصل معك.. فيه معلومة هي أول مرة أقولها.. هي تحدي و موسم الرياض يحب التحدي".
وأضاف: هذا العام لن يكون نقل تليفزيوني، سيكون نقل الحفلات عن طريق تطبيق وي بوك، هناك باقات يمكن أن ترى من خلالها الحفلات بالإعلانات، وهذه الباقات مجانية، وباقات أخرى من خلال الاشتراك يمكنك أن ترى فيها الحفلات بدون إعلانات.

وكشف تركي آل الشيخ أنه سيتم تقديم 12 مسرحية جديدة خلال الموسم وستكون متنوعة ما بين المصرية والعربية والخليجية.

ومن المقرر إقامة فعاليات الدورة الخامسة من موسم الرياض الترفيهي في الفترة من 12 أكتوبر المقبل حتى نهاية فبراير من العام المقبل 2025، وسيشهد الموسم مجموعة متنوعة من الفعاليات الفنية والرياضية والترفيهية، ويأتي في 14 منطقة ترفيهية ويحتوي على 11 بطولة عالمية و100 معرض ومهرجان.

أضف تعليق