مراسل «القاهرة الإخبارية»: الإحباط يضرب الشارع الغزي بسبب العرقلة الإسرائيلية للهدنة

مراسل «القاهرة الإخبارية»: الإحباط يضرب الشارع الغزي بسبب العرقلة الإسرائيلية للهدنةمراسل القاهرة الإخبارية : الإحباط يضرب الشارع الغزي بسبب العرقلة الإسرائيلية للهدنة

عرب وعالم29-8-2024 | 02:03

قال، يوسف أبو كويك، مراسل قناة «القاهرة الإخبارية» من خان يونس، إن أعداد الشهداء مستمرة في الارتفاع، مشيرًا، إلى استشهاد 4 فلسطينيين في مدينة رفح أقصى جنوب قطاع غزة، وبذلك يزيد عدد الشهداء في رفح وخان يونس منذ فجر الثلاثاء إلى 26 شهيد.

وأكد، أن عمليات الاحتلال الإسرائيلي نتج عنها عدد من المفقودين الذيين لم تنتشل جسامينهم بعد من تحت أنقاض عدد من المنازل المقصوفة.

وأضاف "أبو كويك" خلال تصريحات مع الإعلامية هاجر جلال، مقدمة برنامج "منتصف النهار"، عبر قناة "القاهرة الإخبارية"، منذ فجر اليوم بالمحافظة الوسطى وحتى الأن راح 16 شهيد جراء سلسلة من الغارات الإسرائيلية، التي استهدفت إحداها تجمعًا للمواطنين عند مدرسة المنفلوطي.

وشدد، على أنّ هذا الهجوم أسفر 9 فلسطينيين، بينما استشهد 6 أخرون من جراء استهاف سيارة مدنية في بلدة الزوايدة، لافتًا، إلى أنّ حالة من الاحباط أصبحت سائدة في الشارع الغزي، بسبب العثرات التي تعترض طريق الوصول إلى هدنة، أو إلى وقف إطلاق النار في القطاع.

https://www.youtube.com/watch?v=iPdEUsYr0xw

أضف تعليق