ختام معسكر إعداد القادة الفوج 32 بجامعة قناة السويس

ختام معسكر إعداد القادة الفوج 32 بجامعة قناة السويسجانب من الحدث

محافظات29-8-2024 | 15:03

شهدت جامعة قناة السويس، ختاما مميزا لفعاليات معسكر إعداد القادة الفوج 32 بجامعة قناة السويس، الذي أُقيم في الفترة من 24 إلى 28 أغسطس 2024، وشهد الحفل الختامي حضورًا مميزًا من مسؤولي الجامعة وتكريمًا للطلاب المشاركين.

وأعرب الدكتور ناصر سعيد مندور، رئيس جامعة قناة السويس، عن سعادته بنجاح فعاليات المعسكر، مؤكدًا على أهمية تطوير المهارات القيادية في بناء قادة المستقبل.

وأشاد رئيس جامعة قناة السويس، بمستوى الأنشطة والورش التي تم تقديمها، مشيرًا إلى أن جامعة قناة السويس تسعى دائمًا لتقديم برامج تعليمية تواكب متطلبات العصر وتدعم قدرات الطلاب على القيادة والإبداع.

ومن جانبه، شكر الدكتور محمد عبد النعيم نائب رئيس جامعة قناة السويس لشئون التعليم والطلاب كافة القائمين على تنظيم المعسكر، معتبرًا أن الفعالية كانت فرصة ثمينة للطلاب لاكتساب مهارات جديدة ومفيدة، ولفت إلى أن هذا النوع من البرامج يعزز من قدرات الطلاب ويجعلهم أكثر جاهزية لسوق العمل ولقيادة مشاريعهم المستقبلية.

فيما أكد الدكتور محمد فتوح غنيم، مدير مركز إعداد القادة بجامعة قناة السويس، أن المعسكر كان تجربة تعليمية غنية ومفيدة، مشيدًا بتفاني الطلاب في المشاركة الفعالة.

وأضاف الدكتور محمد فتوح غنيم، مدير مركز إعداد القادة بجامعة قناة السويس، أن المركز سيواصل جهوده لتقديم المزيد من الفعاليات التي تسهم في تنمية المهارات القيادية والإبداعية لدى الطلاب.

جاء الحفل تحت إشراف الدكتورة مناي شاهين وكيل المعهد لشئون الأنشطة الطلابية، والدكتور محمد صلاح وكيل المعهد لشئون المقر.

تضمن حفل الختام تكريم المشاركين وتوزيع الشهادات، كما شهد استعراضًا لأبرز المحاضرات والأنشطة التي نُفذت خلال أيام المعسكر.

أضف تعليق