محافظ بني سويف يبحث مع مسؤولي قطاع البنك الزراعي التعاون في المجالات التنموية

محافظ بني سويف يبحث مع مسؤولي قطاع البنك الزراعي التعاون في المجالات التنموية د. محمد هاني غنيم محافظ بني سويف

محافظات29-8-2024 | 17:24

التقى د. محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، بمكتبه اليوم، وفدا من مسؤولى قطاع البنك الزراعي المصري في بني سويف، ضم كل من المحاسب منسى طنطاوي، رئيس القطاع بالمحافظة، ومحمد أحمد سيد، مدير المتابعة بالقطاع، وبدر الدين هلال مدير إدارة التجزئة بالقطاع، وذلك لبحث تعظيم سبل التعاون وتحفيز الدور التنموي للقطاع لخدمة الجهود التنموية والخدمية على مستوى المحافظة.

وفي بداية اللقاء أعرب مسؤولو البنك عن تهنئتهم وسعادتهم بتجديد الثقة للمحافظ لاستكمال الخطوات التنموية الواضحة في كل المجالات، حيث أشاد مسؤولو البنك بالخطة التنموية والاستراتيجية التي تعمل من خلالها محافظة بني سويف والرؤية التنموية لمحافظ الإقليم والتي تشمل 6 قطاعات اقتصادية من بينها تنمية قطاع المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر والمتوسطة، مؤكدين دعم البنك لهذا التوجه الهام والذي تتضمنه رؤية مصر 2030.

واستعرض مسؤولو البنك النجاحات التي تحققت في برنامج الإصلاح الاقتصادي، والتي ساهم فيها البنك مساهمة واضحة كإحدى المؤسسات الحكومية والقطاعات المصرفية التي تعتمد على الدولة كركيزة رئيسية في خططها التنموية ،لاسيما في تحقيق التنمية الزراعية في ظل تنفيذ توجيهات القيادة السياسية وتضافر كافة الجهود الرسمية وغير الرسمية من أجل تنمية نتائجها سريعة وعوائدها شاملة كل القطاعات والجوانب الحياتية.

ومن جانبه أكد المحافظ على أهمية دور البنك وبرامجه التنموية التي تساهم في رفع جهود الدولة في مجال دعم القطاع المصرفي للاقتصاد القومي لاسيما في مجالات وخطط الدولة لتشجيع المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر في مجالات الزراعة والقطاع الحيواني والداجني والتي تمثل ركيزة أساسية ومصدر دخل يعتمد عليه المواطنون خاصة في الريف المصرى.

أضف تعليق