رئيس البارالمبية: حفل الافتتاح كان رائعًا.. وهدفنا تحقيق نتائج جيدة

رئيس البارالمبية: حفل الافتتاح كان رائعًا.. وهدفنا تحقيق نتائج جيدةحسام الدين مصطفى

رياضة29-8-2024 | 20:33

صرح الدكتور حسام الدين مصطفى رئيس مجلس إدارة اللجنة البارالمبية المصرية عن مشاركة البعثة المصرية في دورة الألعاب البارالمبية التي تستضيفها العاصمة الفرنسية باريس وتستمر حتى 8 سبتمبر المقبل.

قال حسام الدين مصطفى: “جميع اللاعبين فخورين كثيرًا بتمثيل مصر في دورة الألعاب البارالمبية، بالإضافة إلى فخرهم بالتواجد في المسلة المصرية التي تحكي تاريخ مصر على مر العصور“.

وتابع: “وقد تم اختيار المسلة المصرية من جانب اللجنة المنظمة لتكون رمزًا في حفل الافتتاح، لأنه هناك علاقة بين مصر وفرنسا على مر العصور، كما أن الفرنسيين يعشقون الثقافة والحضارة المصرية، وكان حفل الافتتاح أكثر من رائع“.

وأضاف: “هدفنا تحقيق النتائج الجيدة في دورة الألعاب البارالمبية، ولا نرغب في وضع الضغوطات النفسية على اللاعبين، حيث طالبت اللاعبين واللاعبات أن يبذلوا ما في وسعهم لتحقيق نتيجة جيدة“.

وواصل: “تأهل الثنائى زياد طارق وزياد كحيل إلى نهائي السباحة يعد إنجازًا تاريخيًا وشعرنا بالسعادة، ونظام التأهيل إلى البارالمبيد أصبح صعب كثيرًا حيث يتم اختيار الأفضل على مستوى العالم وتأهل عدد كبير من اللاعبين المصريين شئ جيد كثيرًا“.

وأوضح: “هدفنا توسيع قاعدة الممارسين للرياضة المصرية، ونقوم بعمل هذا بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة والأندية والاتحادات، حيث نهدف في تحقيق ميداليات كثيرة في بارالمبيد لوس أنجلوس 2028“.

واختتم: “نتواجد مع جميع اللاعبين في مبارياتهم من أجل تقديم الدعم والمساندة والتحفيز لهم، والجميع يسير على خطى ثابتة، وأتمنى أن يحقق الجميع أهدافهم وطموحاتهم“.

أضف تعليق