فاطمة عمر: لم يحدث أن حقق أحد من قبل 6 ميداليات في البارالمبياد أو الأولمبياد مثلي

فاطمة عمر: لم يحدث أن حقق أحد من قبل 6 ميداليات في البارالمبياد أو الأولمبياد مثليفاطمة عمر البطلة البارالمبية في رفع الأثقال

رياضة29-8-2024 | 20:35

كشفت فاطمة عمر البطلة البارالمبية في رفع الأثقال، عن أسباب عدم مشاركتها في منافسات دورة الألعاب البارالمبية التي تستضيفها العاصمة الفرنسية باريس، بالإضافة إلى حديثها عن الميداليات التي حققتها.

قالت فاطمة عمر: “بالتأكيد كان هدفي المشاركة في دورة الألعاب البارالمبية باريس حيث إنني استطعت التأهل ولكن تعرضت إلى إصابة منعتني من المشاركة، وكان من الممكن أن أشارك وأحقق ميدالية ولكن فضلت عدم المشاركة“.

وتابعت: “استطعت تحقيق 6 ميداليات بارالمبية وكل ميدالية لها معزة خاصة لدي، والحصول على ميدالية ليس سهلًا فالجميع لا يرى سوى النجاحات، حيث إنني قبل بارالمبيد سيدني بحوالي ثمانية أشهر تعرضت إلى حادث كبير وقال لي الأطباء أنني لن أتحرك لمدة ستة أشهر“.

وواصلت: “فقدت الأمل في المشاركة في بارالمبيد سيدني بالرغم من أنها كانت حلمي الأساسي، ولكن قام الجميع بمساندتي وتقديم الدعم لي خاصة الدكتور علي السعدني، وبالفعل شاركت وحصلت على الميدالية الذهبية“.

وأضافت: “في أولمبياد أثينا، كان معي ابنتي شهد وكان لديها من العمر خمسة أشهر وشرطي الوحيد حينئذ أن تكون متواجدة معي في المعسكر، وبالفعل تواجدت معي في القرية الأولمبية، وتحملت كل شئ لكي تتواجد معي وحصدت أيضًا الميدالية الذهبية“.

وأوضحت: “الميدالية التي حققتها في بارالمبيد لندن عزيزة عليا كثيرًا حيث كانت المنافسة صعبة وشرسة كثيرًا مع البطلة النيجيرية، ورفع العلم المصري كان هدفي الأساسي في جميع البطولات، ولم يحدث أن حقق أحد 6 ميداليات بارالمبية سواء في الأصحاء أو ذوي الهمم، وسأتواجد في باريس كضيفة شرف“.

واختتمت: “أتمنى التوفيق لجميع الأبطال في بارالمبيد باريس وأن يحققوا المزيد من الميداليات، ولابد من أن يبتعدوا عن مواقع التواصل الإجتماعي، ومن يستطع أن يكون لديه ثبات انفعالي هو من سيحقق ميدالية“.

أضف تعليق