تعرف على مسروقات فيلا لاعب الزمالك السابق

تعرف على مسروقات فيلا لاعب الزمالك السابقمحمد ابو العلا

حوادث وقضايا30-8-2024 | 20:09

أعادت الاجهزة الامنية بالجيزة مسروقات فيلا محمد ابو العلا لاعب الزمالك السابق بعدما ارشد المتهم عنها حيث أقر بسرقته 2 لاب توب و 2 بلاي ستيشن وخلاط مياه.

ونجحت الاجهزة الامنية بالجيزة في القاء القبض على المتهم بسرقة فيلا محمد ابو العلا لاعب الزمالك السابق بعدما توصلت الى هويته من خلال البصمات والتحريات وتم اعادة المسروقات.

واعترف المتهم بارتكاب الجريمة مشيرا الى تسلله من اعلى سور الفيلا بعدما تأكد من خلوها من قاطنيها وبحث في أرجائها حتى عثر على جهازي كمبيوتر محمول "لاب توب" وجهازي ألعاب "بلاي ستيشن" بالإضافة إلى خلاط مياه استولى عليهم وفر هاربا.

وشكل اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية فريق بحث لحل اللغز حيث اعتمدت الخطة على فحص كاميرات المراقبة وتولي رجال الادلة الجنائية رفع البصمات من مسرح الجريمة ومضاهاتها ببصمات العناصر الجنائية المدرجة في السجل الجنائي بـ وزارة الداخلية للتوصل لهوية المتهم.

وفحص فريق البحث بقيادة العميد محمد امين رئيس مباحث قطاع اكتوبر والمقدم اسلام المهداوي وكيل فرقة الشيخ زايد كاميرات المراقبة المحيطة بالفيلا وايضا كافة الكاميرات داخل الكومبوند خاصة على بوابات الدخول والخروج ومراجعة العناصر مرتبة الجرائم المماثلة وكافة العمالة في الكومبوند والعاملين بفيلا اللاعب واستجوابهم حول صلتهم بالواقعة.

تعود تفاصيل الواقعة، عندما تلقى قسم شرطة الشيخ زايد بلاغا من لاعب نادي الزمالك السابق محمد أبو العلا يفيد بتعرض فيلته للسرقة، ويجري رجال المباحث تحريات حول الواقعة للتوصل إلى الجناة.

وأفاد لاعب الزمالك السابق باكتشافه سرقة محتويات الفيلا عقب عودته من السفر، وعدد المسروقات في محضر رسمي بقسم الشرطة.

انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء المعاينة والتحريات، وتبين أن مجهول استولى على أجهزة كهربائية ومتعلقات من داخل الفيلا، مستغلا غياب اللاعب عنها.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتكثيف التحريات، وفحص كاميرات المراقبة لكشف هوية مرتكب السرقة، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق.

أضف تعليق