إصابة سيدة في انقلاب أتوبيس بطريق الواحات البحرية

إصابة سيدة في انقلاب أتوبيس بطريق الواحات البحريةانقلاب أتوبيس بطريق الواحات البحرية

حوادث وقضايا30-8-2024 | 22:28

شهد طريق الواحات البحرية حادث انقلاب اتوبيس ركاب مما أسفر عن إصابة سيدة دون خسائر في الارواح.

تلقى مسؤول غرفة عمليات المرور إخطارًا من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث ووجود مصابة بعد الكارتة ، انتقلت الخدمات المرورية إلى محل البلاغ، وتبين انقلاب أتوبيس إثر اختلال عجلة القيادة بيد السائق مما أسفر عن سقوط مصابة تم نقلها إلى مستشفى أكتوبر المركزي للعلاج ، وتحرر محضر بالواقعة.

وفي سياق متصل تداول فجر اليوم الجمعة رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يرصد حريق 3 سيارات اعلى الطريق الاوسطي الغربي وسط صرخات واستغاثات المتواجدين في موقع الحادث.

رصد مقطع الفيديو صرخات مفزعة من سيدات وسط محاولات قائدي السيارات الأخرى بإخماد حريق السيارات المشتعلة الاستعانة بطفايات الحريق الصغيرة حتى وصلت سيارات الإطفاء ونقلت سيارات الإسعاف الضحايا والمصابين إلى المستشفى.

ظهر بمقطع الفيديو صوت أحد شهود العيان الذي كان يردد قائلا:"الناس اتفحمت جوه.. العيال اتفحمت يا ولاد لا حول ولا قوة الا بالله".

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية عن تفاصيل مثيرة في تفحم 3 سيارات بالطريق الأوسطي الغربي حيث أسفر الحادث عن مصرع أم وطفليها حرقا وأصيب 9 اخرين.

كشفت المعاينة عن تفحم جثامين الضحايا داخل سيارة أجرة "بيجو" المنيا، بعدما اصطدمت بهم سيارة أثناء توقفها أعلى الطريق لتغيير إطار ثم صدمتهم سيارة أخرى وحدث انفجار ثم اشتعال النيران من شدة الاصطدام، وتم نقل المتوفين والمصابين لمستشفى أكتوبر.

قام رجال المرور بعد الاستعانة بأوناش ولودر تابع لحى جنوب برفع حطام الحادث بالكامل، وسط تواجد الخدمات المرورية للعمل على تسيير حركة المركبات.

تمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على حريق سيارات الطريق الأوسطى المشتعلة، وتتم عمليات التبريد بالمكان.

تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغا من الخدمات المعينة بالطريق الأوسطى، بوجود مصادمة ومصابين، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وتبين تصادم 3 سيارات واشتعال النيران بها، وأسفر الحادث عن مصرع ٣ اشخاص وإصابة 8 أشخاص وتم نقلهم للمستشفى لتلقى العلاج.

ويقوم رجال المباحث بمناقشة شهود العيان وتفريغ كاميرات المراقبة، للوقوف على ملابسات الواقعة.

أضف تعليق