تفاصيل قتل مسجل لزوجته بمدينة بدر

تفاصيل قتل مسجل لزوجته بمدينة بدرجريمة قتل بمدينة بدر

حوادث وقضايا30-8-2024 | 22:34

شهدت مدينة بدر شرق القاهرة جريمة قتل بشعة بطلها مسجل خطر انهى حياة زوجته خنقا بعدما اتهمها بالإهمال في رعاية طفلهما الرضيع حتى فارق الحياة نتيجة اصابته بنزلة شعبية.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارا من غرفة عمليات النجدة بانبعاث رائحة كريهة من شقة في مدينة بدر ، انتقلت على الفور قوات الأمن وبكسر باب الشقة تبين العثور على جثة سيدة في العشرينات من عمرها جثة هامدة مصابة باثار خنق حول الرقبة .

أشارت التحريات التي أجراها ضباط مباحث قطاع شرق القاهرة أن وراء ارتكاب الجريمة زوج المجني عليها، حيث رصدت كاميرات المراقبة اختفاؤه في وقت معاصر لتوقيت الوفاة الذي حدده الطب الشرعي .

نجحت مباحث العاصمة في إلقاء القبض على الزوج الهارب والذي تبين انه له معلومات جنائية صادر ضده 4 احكام في قضايا مخدرات ، بمواجهة المتهم اعترف بقتل زوجته حيث انهما تزوجا منذ سنوات قريبة وانجبا طفلا تعرض لحالة مرضية منذ عدة أشهر وفارق الحياة اثناء تواجدهم في بلدتهم بمحافظة المنيا .

أضافت التحريات أن المتهم اعتقد أن إهمال زوجته وراء التسبب في وفاة طفلهما حيث كان يتهمها دائما انها تسبب في مفارقة الرضيع للحياة ويوم الواقعة تشاجر معها وأطبق يديه على رقبتها حتى جحظت عينيها وفارقت الحياة فتركها جثة هامدة على الأرض في صالة الشقة وفر هاربا.

تم تحرير محضر باعترافات المتهم وأحيل الى النيابة العامة للتحقيق.

أضف تعليق