تميز وتنوع.. "القاهرة الإخبارية" تستعرض نجاحات مهرجان العلمين بين النسخة الأولى والثانية

تميز وتنوع.. "القاهرة الإخبارية" تستعرض نجاحات مهرجان العلمين بين النسخة الأولى والثانيةتميز وتنوع.. القاهرة الإخبارية تستعرض نجاحات مهرجان العلمين بين النسخة الأولى والثانية

TV31-8-2024 | 00:44

عرضت قناة "القاهرة الإخبارية"، تقريرًا عن مهرجان العلمين بنسختيه الأولى والثانية، والفرق بينهما من حيث الأنشطة وعدد الحضور.

ووفقًا للتقرير ضمت النسخة الثانية العديد من الأنشطة الثقافية والفنية والرياضية والترفيهية المتميزة، التي تجذب الكبار والصغار، كما ضمت العديد من الحفلات الغنائية لكبار المطربين والفرق الموسيقية، ومسرحيات رسمت البهجة على شفاه الحاضرين، وأنشطة رياضية شملت دورات لكرة القدم للهواة والمحترفين، ودورات رياضية للسيدات وذوي الهمم، ومهرجانًا للطبخ، قدم أطباقًا من دول حوض البحر المتوسط، إضافة إلى مهرجان نبتة لتنمية مواهب وإبداعات الأطفال.

وتضمنت فعاليات المهرجان تنظيم رحلات للطلاب ودورات للرياضات الترفيهية مثل الشطرنج والدومينو والراكت، كما تم تنظيم العديد من سباقات السيارات، كأسبوع السيارات وسباق السيارات الكهربائية، وتنظيم بطولة "القاضية" للرياضات القتالية المختلطة، وعروض استعراضية تراثية، بالإضافة إلى معارض للحرف اليدوية.

بينما نظم المهرجان في النسخة الأولى بطولة للكرة الشاطئية، بمشاركة أكثر من 40 نجمًا على المستويين المحلي والأجنبي، بالإضافة لـ20 حفلًا موسيقيًا وغنائيًا،كما شهد مهرجان العلمين في نسخته الأولى الدورة الثانية من مهرجان القاهرة للدراما، بالإضافة إلى عرض أزياء للمصمم العالمي مايكل سينكو.

أضف تعليق