المجلس الثوري لفتح: نتنياهو يائس ويريد استمرار حكومته حتى على حساب إسرائيل

المجلس الثوري لفتح: نتنياهو يائس ويريد استمرار حكومته حتى على حساب إسرائيلالمجلس الثوري لفتح: نتنياهو يائس ويريد استمرار حكومته حتى على حساب إسرائيل

عرب وعالم1-9-2024 | 00:52

قال محمد الحوراني عضو المجلس الثوري لقتح، إن رئيس الوزراء الإسرائيلي، يضع شروطا معرقلة للمفاوضات عن طريق تكتيك يعتمده حتى لو كان يوجد جهات في إسرائيل تضعت للوصول إلة صفقة؛ عن طريق وضع شروط جديدة أو بالتراجع عن أوراق قدمتها حكومته في إطار استراتيجية تقوم على إدامة العدوان على قطاع غزة.

وأضاف «الحوراني» خلال مداخلة مع الاعلامية أمل الحناوي مقدمة برنامج «عن قرب» المذاع على قناة «القاهرة الإخبارية»، أن الجولة الحالية من المفاوضات مكتوب عليها الفشل لا سيما وأن مستوي الضغط الذي مارسته الإدارة الأمريكية على نتنياهو ليس كافياً لدفعه بالفعل إلى القبول بصفقة هو وافق عليها على أساس أن الورقة المقدمة أمريكية.

وأكد عضو المجلس الثوري لفتح، أن فلسطين أمام حكومة إسرائيلية تريد استمرار العداون بالرغم من كل الضغوطات من قبل الولايات المتحدة، وذوي الأسري الإسرائيليين الذيين يخرجون بمظاهرات تطالب بعقد هذه الصفقة.

وتابع: نتنياهو شخص يائس يريد أن يحافظ على إئتلافه الحكومي بثمن استمرار الحرب، حتى لو تعاظمت المآساة في قطاع غزة ومس بحياة المدنين، وحتى لو وضع إسرائيل في حفرة وأزمة».

أضف تعليق

مجرمون على خطى نيرون

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2