الدوري الإسباني.. أول تعليق من مدرب برشلونة بعد الفوز بسباعية على بلد الوليد

الدوري الإسباني.. أول تعليق من مدرب برشلونة بعد الفوز بسباعية على بلد الوليدالمدرب الألماني هانز فليك

رياضة1-9-2024 | 06:00

أعرب المدرب الألماني هانز فليك، المدير الفني لفريق برشلونة، سعادته بالانتصار الكاسح الذى حققه فريقه على بلد الوليد بنتيجة 7-0 فى المباراة التى اقيمت، مساء أمس السبت، على ملعب "لويس كومبانيس الأولمبي"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإسباني للموسم الحالي 2024-25.

وقال هانز فليك، خلال تصريحات صحفية عقب المباراة : "لقد قدم الفريق أداء رائعا.. منذ البداية كانوا في قمة تركيزهم وضغطهم، وكانوا يلعبون بكثير من الحماس، وأنا سعيد من أجل الجماهير، هتافاتهم تكون للفريق.. الناس في الشوارع يمنحوننا الكثير من الطاقة، وهناك عقلية وأجواء رائعة داخل الفريق".

وتابع مدرب برشلونة: "عندما ترى كيف أن الجماهير متحمسة بعد الفوز، وتشاهد أن الفريق لا يفقد حماسه حتى بعد تسجيل 7 أهداف، فهذا أمر رائع، وهذا يجعل الجماهير تشعر بالفخر.. نحن هنا لنقدم أفضل ما لدينا".

وأضاف: "قبل فترة الإعداد للموسم، قمنا بالفعل بتحليل كل شيء، من A إلى Z.. علي أن أشكر ديكو المدير الرياضي للنادي، لقد عينوا العديد من الخبراء في طاقم الفريق، والفريق الطبي ممتاز.. هذا يمنح اللاعبين أيضا الثقة، لأنهم يعلمون أنهم في أيد أمينة".

واعتلى برشلونة صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني مبكرًا هذا الموسم، برصيد 12 نقطة بعد الفوز في المباريات الأربع وتسجيل 13 هدفًا وتلقي 3.

أضف تعليق

مجرمون على خطى نيرون

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2