أهم الأخبار المتوقعة اليوم الأحد أول سبتمبر

أهم الأخبار المتوقعة اليوم الأحد أول سبتمبرصورة تعبيرية

مصر1-9-2024 | 08:50

تنشر "دار المعارف" أهم الأخبار المتوقعة اليوم الأحد أول سبتمبر 2024 .

القاهرة.. تنطلق بمقر جامعة الدول العربية، الاجتماعات التحضيرية للدورة العادية (114) للمجلس الاقتصادي والاجتماعي برئاسة دولة الإمارات العربية المتحدة لمناقشة قضايا التعاون العربي في المجالات الاقتصادية والاجتماعية.

غزة.. أعلنت منظمة الصحة العالمية أنه ستكون هناك فترات توقف محدودة في القتال في قطاع غزة للسماح بتطعيم مئات الآلاف من الأطفال ضد مرض شلل الأطفال، بـ "فترات توقف إنسانية" لمدة ثلاثة أيام في مناطق مختلفة من القطاع الذي مزقته الحرب.

القاهرة.. تطلق وزارة الصناعة المرحلة الأولى من /منصة مصر الصناعية الرقمية/، بالتعاون مع شركة تكنولوجيا تشغيل المنشآت المالية (إي فاينانس) الشركة الرائدة في مجال التحول الرقمي وخدمات الدفع والتحصيل الإلكتروني الحكومي.

القاهرة.. تطلق وزارة التنمية المحلية الأسبوع الخامس بالخطة التدريبية الجديدة للمحليات لعام (2024 - 2025) بمركز التنمية المحلية للتدريب بسقارة من خلال تنظيم 5 دورات تدريبية بينها 3 دورات جديدة تنفذ لأول مرة وهى دورة مهارات التواصل مع الأشخاص ذوي الإعاقة، ودورة تطوير المهارات الإدارية للقيادات، ودورة إعداد المدربين TOT، كما ينظم المركز دورة تأهيل قائدات العمل التنفيذي النسائية والرائدات الشابة، ودورة الاتصال السياسي والتعامل مع أعضاء مجلس النواب في المحليات.

القاهرة.. تنطلق فعاليات الدورة الـ 31 لمهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي، برئاسة الدكتور سامح مهران، في حفل كبير يقام على المسرح الكبير بدار الأوبرا، تحت رعاية وزير الثقافة الدكتور أحمد فؤاد هنو، بمشاركة عروض مصرية وعربية ودولية.

باريس.. يخوض الثنائي المصري في التجديف البارالمبي علي الزيني ومروة عبدالعال منافسات نهائي (B) لسباق القارب الزوجي المختلط مزدوج المجداف PR3 Mix2x، ضمن منافسات دورة الألعاب البارالمبية 2024 بالعاصمة الفرنسية.

أضف تعليق

مجرمون على خطى نيرون

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2