محافظ الغربية: تشديد الرقابة على المخابز البلدية في المحلة

محافظ الغربية: تشديد الرقابة على المخابز البلدية في المحلةمخبز

محافظات1-9-2024 | 11:25

قال اللواء أشرف الجندي، محافظ الغربية: إن المحافظة كثفت من إجراءاتها لمتابعة مخابز إنتاج الخبز البلدي ب المحلة الكبرى لضبط المتلاعبين بالدعم، التأكد على التزام المخابز بإنتاج رغيف العيش البلدي مطابقًا للمواصفات والأوزان المحددة لإيصال رغيف الخبز بأفضل جودة للمواطنين، مؤكدا بذل كل الجهود لإنتاج رغيف ينال رضا المواطن.

جاء ذلك خلال متابعته نتائج الحملة، التي شنتها اللجنة العليا للرقابة على الأسواق بقيادة اللواء محمد عناني، رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب المحافظ و مديري مديريات الصحة التموين ومباحث التموين، سلامة الغذاءً، على المخابز البلدية بمنطقة محلة البرج وطريق دمرور و أبو راضى وأبو شاهين بحي اول المحلة الكبرى والتي اسفرت عن تحرير 30 محضرا.

وتمكنت مديرية التموين والتجارة الداخلية من تحرير محضر لمخبز بشارع جمعه سعد - محلة البرج خبز غير مطابق للمواصفات القانونية ، مخبز آخر بشارع جمعه سعد - محلة البرج نقص وزن 19 جراما، مخبز بمحلة البرج نقص وزن 19 جراما ، مخبز بشارع مصطفى كامل عدم وجود قائمة تشغيل، مخبز بمنطقة أبو راضى نقص وزن 8 جرامات ، مخبز بشارع المستشار نقص وزن 8 جرامات، مخبز بطرية دمرو نقص وزن 19 جراما، مخبز بابو شاهين نقص وزن 19 جراما.

كما تمكنت مديرية الصحة من تحرير عدد 7 محاضر نقص اشتراطات صحية و 7 محاضر عدم حمل شهادة صحية و أربع محاضر خطر داهم. وقامت هيئة سلامة الغذاء بتحرير عدد 8 محاضر نقص اشتراطات سلامة الغذاء

و أعرب أهالي المحافظة عن بالغ تقديرهم وشكرهم لجهود المحافظة واهتمامها ببحث مطالبهم والعمل على الاستجابة الفورية لشكاويهم.

و أِشار الجندي إلى أن رضاء المواطن عن جودة ومواصفات رغيف الخبز هو المعيار الأساسي، مؤكدا استقبال شكاوى المواطنين المتعلقة بأي مخالفات للمخابز للتعامل الحازم حيالها وتهيب محافظة الغربية بالسادة المواطنين بالإبلاغ عن أي مخالفات تخص السلع الغذائية أو الخبز من حيث الجودة والصلاحية وذلك من خلال "مبادرة الغربية بتتغير بيكم" على خدمة الواتس آب على الأرقام (٠١٥٥٠٥٠٢٨٣٦ و ٠١٥٥٠٥٠٢٨٣٧ و ٠١٥٥٠٥٠٢٨٣٤) أو عبر غرفة عمليات المحافظة ٠٤٠٣٣٤١٢٣٣ .

أضف تعليق

مجرمون على خطى نيرون

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2