برنامج تدريبي حول كيفية تنفيذ حكم الرؤية بالهيئات الشبابية والرياضية بالقليوبية

برنامج تدريبي حول كيفية تنفيذ حكم الرؤية بالهيئات الشبابية والرياضية بالقليوبيةجانب من اللقاء

محافظات1-9-2024 | 13:21

افتتح الدكتور وليد الفرماوي مدير عام مديرية الشباب والرياضة ب القليوبية برنامج تدريبي بعنوان "دور المسئولين في تنفيذ حكم الرؤية بالهيئات الشبابية" والذي تنفذه إدارة البرلمان والتعليم المدني وذلك بحضور الدكتور ناصر السيد مدير الإدارة ومسئولي الرؤية بمراكز الشباب ويستمر البرنامج من اليوم ولمدة 3 أيام بقاعة اجتماعات المديرية .

فى البداية رحب الفرماوي بالحضور وشكرهم على تفانيهم في العمل لتنفيذ جميع التكليفات بالعمل بكل دقة والالتزام بتعليمات الوزارة برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وأشاد بدور البرلمان في تنفيذ العديد من البرامج للعاملين بالشباب والرياضة ، منها إلمام مسئولى الرؤية بالدور المنوط لهم القيام به فيما يخص قضية الرؤية والاختصاصات بالهيئات الشبابية والرياضية .

حاضر فى اليوم الأول من البرنامج أيمن سعيد مدير الشئون القانونية بالمديرية وتحدث عن المشكلات العملية في تنفيذ الحكم الخاص بالرؤية ومنها متى يمنع الأب من رؤية أطفاله وهي في حالة تحديد موعد الرؤية وقد ذهب الطفل والأم بالفعل للمكان ولكن لم يحضر الأب في هذا الموعد، حيث أنه يحرم الأب من الرؤية نهائيًا في حالة عدم الذهاب للرؤية 3 مرات غير متقطعة، مع العلم بأن الشخص الذي يليه في حق الرؤية يمكنه المطالبة برؤية الطفل بعد سقوطها عن الأب .

كما تناول عدد مرات الرؤية المسموح بها قانونا بحيث تكون مرة واحدة فى الأسبوع وبما لا يتعارض مع انتظام الصغير فى دور التعليم و يجوز للأم التغيب عن الحضور وإرسال الطفل مع شخص بالغ فالأهم هو حضور الطفل ويجب تواجد موظف أثناء الرؤية لإثبات حضور أو غياب أي طرف عن موعد الرؤية .

يأتى البرنامج برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والمهندس أيمن عطية محافظ القليوبية وبتوجيهات الدكتور وليد الفرماوي مدير عام مديرية الشباب والرياضة .

أضف تعليق

مجرمون على خطى نيرون

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2