محطة إذاعة برازيلية تستعرض مسيرة عمرو دياب الغنائية

محطة إذاعة برازيلية تستعرض مسيرة عمرو دياب الغنائيةعمرو دياب

فنون1-9-2024 | 19:34

استعرضت محطة إذاعية برازيلية مسيرة المطرب عمرو دياب الغنائية في حلقة لمدة ساعة حملت عنوان "السوبر ستار المصري عمرو دياب".

وخصص برنامج Kalimba المتخصص في الموسيقى الإفريقية على راديو Câmara البرازيلي الحلقة عن مسيرة وتاريخ عمرو دياب.

وبحسب بيان لـ عمرو دياب اليوم الأحد، تضمنت الحلقة عرضا تاريخيا لمسيرته، وتم خلالها بث مجموعة من أغانيه مثل "يا طريق"، "تملي معاك"، "وحشتيني"، "ولا على باله"، "الله على حبك أنت"، "يا أجمل عيون"، "أول كل حاجة"، "وياه"، "مدي إيدك"، "قلبي اتمناه"، و"حلوة الأيام".

ووصف البرنامج عمرو دياب بأنه النجم الأبرز في مصر وأهم نجوم البوب، وتم استعراض تاريخه في إصدار ألبوم جديد كل عام، وأغانيه التي تتنوع بين العاطفية والوطنية، بالإضافة إلى مشاركاته في الحملات الإعلانية والأفلام.

وتحدثت الحلقة أيضًا عن بعض أنواع الموسيقى التي تميز بها الهضبة خلال مسيرته، كما تطرقت الحلقة إلى نشأته في بورسعيد، وعمل والده في قناة السويس، ودراسته للموسيقى في أكاديمية الفنون.

وتم الإشارة إلى بداية مشواره الفني بألبومه الأول "يا طريق" عام 1983، والنجاحات المتتالية التي حققها منذ ذلك الحين والتي كان لها صدى في شمال إفريقيا والشرق الأوسط.

وهذه ليست المرة الأولى التي يخصص فيها راديو برازيلي حلقة عن عمرو دياب، حيث خصص راديو CBN البرازيلي حلقة الصيف الماضي عن عمرو دياب بعنوان " مصر وموسيقى البحر المتوسط لعمرو دياب" في برنامج Sala de Música.

أضف تعليق

مجرمون على خطى نيرون

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2