الدوري الإيطالي .. فيورنتينا يتعادل مع مونزا 2-2

الدوري الإيطالي .. فيورنتينا يتعادل مع مونزا 2-2فيورنتينا

رياضة1-9-2024 | 22:14

حقق فريق فيورنتينا التعادل الثالث على التوالي في الدوري الإيطالي لكرة القدم، وذلك مساء اليوم الأحد أمام ضيفه مونزا بنتيجة 2-2، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر المسابقة.

وبعد خوض ثلاث مباريات منذ انطلاق الدوري الإيطالي، فشل فيورنتينا في تحقيق أي فوز حتى الآن، وتعادل ثلاث مرات مع كل من بارما بنتيجة 1-1، وفينيزيا بدون أهداف، واليوم مع مونزا بنتيجة 2-2.

وفي مباراة اليوم، تقدم مونزا بهدفين متتاليين عن طريق ميلان ديوريتش في الدقيقة 18، ودانيل مالديني في الدقيقة 32، ثم قلص أصحاب الأرض الفارق بهدف في الدقيقة 45 عبر اللاعب مويس كين، قبل أن يسجل روبن جوسينس هدف التعادل لـ فيورنتينا في وقت قاتل في الدقيقة 96.

التعادل منح كل فريق نقطة وحيدة، ليرتفع رصيد فيورنتينا إلى ثلاث نقاط في المركز الحادي عشر، كما حصد مونزا نقطته الثانية ليحتل المركز الخامس عشر.

وفي مباراة أخرى، أقيمت في نفس التوقيت، حقق فريق هيلاس فيرونا فوزه الثاني هذا الموسم بتغلبه على مضيفه جنوى بهدفين نظيفين، في لقاء أقيم على ملعب "لويجي فيراريس" في إطار الجولة الثالثة للمسابقة.

سجل هدفي هيلاس فيرونا، جاكسون تشاتشوا في الدقيقة 56، وكاسبير تينجستيدت من ضربة جزاء في الدقيقة 65.

وكان هيلاس فيرونا قد بدأ منافسات الدوري بالفوز على نابولي بثلاثية نظيفة، قبل أن يخسر في الجولة الماضية أمام يوفنتوس بنفس النتيجة.

الفوز رفع رصيد فيرونا إلى ست نقاط ليرتقي المركز الرابع في جدول الدوري، فيما تلقى جنوى الهزيمة الأولى هذا الموسم ليتوقف رصيده عند أربع نقاط ويتراجع للمركز التاسع.

أضف تعليق