محافظ بورسعيد يناقش مقترح إقامة المرحلة الثانية من كورنيش قناة الاتصال بالضواحي

محافظ بورسعيد يناقش مقترح إقامة المرحلة الثانية من كورنيش قناة الاتصال بالضواحيكورنيش قناة الاتصال بحي الضواحي

محافظات1-9-2024 | 22:54

بحث محافظ بورسعيد محب حبشي ، اليوم الأحد ، مقترح تنفيذ مرحلة ثانية من كوبري و كورنيش قناة الاتصال بحي الضواحي ، ضمن جولاته الميدانية اليومية ، رافقه خلالها مدير إدارة المشروعات بالمحافظة المهندسة زينب الجباس ، ورئيس حي الضواحي سمر موافي ، وممثلو هيئة قناة السويس .

واستعرض المحافظ ، حسبما جاء في بيان صادر عن المحافظة ، المخطط المقترح لإقامة مرحلة ثانية من كوبري قناة الاتصال بمنطقة الإسراء بالضواحي، والذي يأتي ضمن المشروعات التي تهدف إلى تطوير المنطقة سياحيا.

ووجه المحافظ، بدراسة وبحث الآليات اللازمة لتنفيذ المرحلة الثانية من كوبري قناة الاتصال، مع تحديد خطة زمنية للانتهاء من أعمال الكورنيش الجديد، المطل علي قناة الاتصال بين قناة السويس وبحيرة المنزلة ، وذلك ليكون متنفسا جديدا يتم من خلاله استقبال الآلاف من مواطني أحياء الضواحي والجنوب والزهور خلال المواسم الصيفية.

جدير بالذكر أن مقترح إنشاء مرحلة ثانية من كوبري قناة الاتصال بالضواحي، يضم مجموعة من البرجولات والمقاعد والمساحات الخضراء ، وسيتكامل الكورنيش الجديد مع المرحلة الأولى من كورنيش قناة الاتصال وأعمال تطوير المدخل الجنوبي ل بورسعيد ومحيط كباري الرسوة وعزمي والإماراتي الجديدة.

أضف تعليق