باريس سان جيرمان ينفرد بصدارة الدوري الفرنسي بفوزه على ليل 3-1

باريس سان جيرمان ينفرد بصدارة الدوري الفرنسي بفوزه على ليل 3-1باريس سان جيرمان ينفرد بصدارة الدوري الفرنسي بفوزه على ليل 3-1

رياضة2-9-2024 | 03:09

انفرد فريق باريس سان جيرمان بصدارة الترتيب العام لبطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم، بعد فوزه على مضيفه ليل (3- 1) في المباراة التي جرت بينهما على ملعب "بيار موروا" بمدينة فيلنوف داسك في قمة الجولة الثالثة.

وسجل البرتغالي فيتينيا من ركلة جزاء، وبرادلي باركولا، وراندال كولو مواني في الدقائق (33، 36، 90+2) أهداف باريس سان جيرمان، والكوسوفي إيدون زيجروفا في الدقيقة (78) هدف ليل.

والفوز هو الثالث تواليا لسان جيرمان في المسابقة، ليحقق العلامة الكاملة ويتصدر الترتيب العام للمسابقة برصيد 9 نقاط وبفارق نقطتين عن كل من مرسيليا ونانت وموناكو ولنس، أصحاب المركز من الثاني وحتى الخامس.

في المقابل، مني ليل بهزيمته الأولى في المسابقة بعد فوزين، ليتجمد رصيده عند 6 نقاط في السادس وبفارق الأهداف عن لوهافر صاحب المركز السابع بنفس الرصيد من النقاط.

وأقيمت مساء اليوم أربع مباريات أخرى، أسفرت عن تعادل لنس ومضيفه موناكو (1-1)، وفوز ستاد ريمس على رين (2- 1)، ولوهافر على أوكسير (3- 1)، ونيس على أنجيه (4- 1).

أضف تعليق

مجرمون على خطى نيرون

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2