انطلاق معرض «أهلًا مدارس» فى هذا الموعد

انطلاق معرض «أهلًا مدارس» فى هذا الموعدأهلًا مدارس

اقتصاد2-9-2024 | 05:54

كشف الدكتور شريف فارق وزير التموين والتجارة الداخلية أن وزارة التموين والتجارة الداخلية حريصة على تقديم مختلف صور الدعم الممكنة والمساهمة فى تخفيف العبء عن الأسر المصرية، من خلال إقامة وانتشار المعارض السلعية الدائمة والمتخصصة.

جاء ذلك خلال زيارة الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية لغرفة القاهرة التجارية وعقد لقاء مع مجلس إدارة غرفة القاهرة ومنتسبي الغرفة من الشعب التجارية المختلفة والعارضين بمعرض "أهلًا مدارس" الرئيسي بقاعة جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر بمدينة نصر المقرر انطلاقه نهاية الأسبوع الجاري.

وتستعد الوزارة للإعلان عن بدء انطلاق معارض "أهلاً مدارس" سواء المعرض "الرئيسي" بمحافظة القاهرة والمعارض الفرعية بالمحافظات، لطرح كافة المستلزمات والأدوات المدرسية بمراحل التعليم المختلفة بأسعار مخفضة مقارنة بأسعار تقل عن مثيلاتها فى الأسواق، بمشاركة كبرى شركات القطاع الخاص والعام.

وتقرر إنشاء معرض رئيسي بكل محافظة بجانب المعارض الفرعية فى المدن والمراكز على مستوى محافظات الجمهورية بالتنسيق مع المحافظين، اضافة الى المعرض الرئيسي المقرر إقامته بصالة جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة والمتناهية الصغر.

ويشارك في المعارض وزارة التموين والتجارة الداخلية وجهاتها التابعة بالتعاون مع وزارة التنمية المحلية، والغرف التجارية واتحادها العام وشعبها المتخصصة.

وتحدد موعد انطلاق المعرض الرئيسي خلال الفترة من 5 إلى 20 سبتمبر الجارى، وطبقاً لتوجيهات دولة رئيس مجلس الوزراء تستمر مواقع ومقرات هذه المعارض فى تقديم الخدمات والسلع المخفضة للجمهور لتصبح معارض دائمة على مدار العام على مستوى المحافظات على أن تتغير بها السلع حسب الموسم والمناسبة بالتعاون بين وزارة التموين والتجارة الداخلية ووزارة التنمية المحلية والمحافظين.

أضف تعليق

مجرمون على خطى نيرون

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2