6 مباريات نارية في افتتاح بطولة الأندية العربية لـ تنس الطاولة

6 مباريات نارية في افتتاح بطولة الأندية العربية لـ تنس الطاولةجانب من الاجتماع

رياضة2-9-2024 | 12:14

تنطلق اليوم منافسات اليوم الأول لبطولة الأندية العربية ل تنس الطاولة والمقامة في مصر خلال الفترة ما بين 2 وحتى 6 سبتمبر الجاري، بمجمع صالات حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر.

وتشهد البطولة مشاركة 12 فريقا على صعيد الرجال تم تقسيمهم إلى 4 مجموعات، فيما يشارك 6 فرق على صعيد السيدات تم تقسيمهم إلى مجموعتين.

وتقام اليوم فعاليات 6 مباريات بدور المجموعات وتنطلق جميعهم في تمام الخامسة مساء اليوم.

وجاءت المباريات على النحو التالي:

منافسات الرجال:
إنبي المصري ضد الفحيحيل الكويتي
الاتحاد السعودي ضد العربي القطري
سار البحريني ضد ألعاب دمنهور المصري
البحرين البحريني ضد تجديف أسوان المصري

منافسات السيدات:
بتروجت ضد جزيرة الورد
الفتاة الرياضي الكويتي ضد إنبي المصري

وأقيمت بالأمس قرعة البطولة على صعيدي الرجال والسيدات وشهدت قرعة الرجال وقوع كل من إنبي المصري، الجيش العراقي والفحيحيل الكويتي في المجموعة الأولى، الاتحاد السعودي، الوداد المغربي والعربي القطري في المجموعة الثانية، سار البحريني قطر القطري، ألعاب دمنهور المصري في المجموعة الثالثة، البحرين البحريني، التضامن الكويتي، تجديف أسوان المصري في المجموعة الرابعة.

أما قرعة السيدات فأسفرت عن وقوع بتروجت المصري، العنقود الذهبي التونسي وجزيرة الورد المصري في المجموعة الأولى، الفتاة الرياضي الكويتي، الوداد المغربي وإنبي المصري في المجموعة الثانية.

وكانت قد أقيمت النسخة الماضية للبطولة العربية للأندية بالمملكة العربية السعودية وشهدت اكتساحا مصريا للبطولة، حيث فاز إنبي بمنافسات الرجال فيما فاز فريق الزمالك بلقب السيدات.

الجدير بالذكر أن مصر قد استضافت البطولة العربية للأندية عام 2022 وشهدت فوز فريق إنبي بمنافسات الرجال بينما فاز وقتها فريق الأهلي على صعيد السيدات.

أضف تعليق

مجرمون على خطى نيرون

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2