رئيس جامعة قناة السويس يهنئ دينا أبو المعاطي لصدور قرار جمهوري بتعيينها

رئيس جامعة قناة السويس يهنئ دينا أبو المعاطي لصدور قرار جمهوري بتعيينهاجانب من اللقاء

محافظات2-9-2024 | 15:24

في خطوة تعكس إلتزام جامعة قناة السويس بتعزيز القيادة الأكاديمية والإدارية، أستقبل الدكتور ناصر مندور رئيس الجامعة، صباح اليوم الإثنين، الدكتورة دينا أبو المعاطي، لتسليمها قرار جمهوري بتعيينها، نائباً لرئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

هذا، وقد قام الدكتور ناصر مندور، بتقديم التهاني للدكتورة دينا أبو المعاطي، معبراً عن تقديره للثقة التي منحها إياها فخامة رئيس الجمهورية بهذا التعيين الرفيع.

وفي كلمته خلال اللقاء، أعرب الدكتور ناصر مندور عن سعادته بتعيين الدكتورة دينا أبو المعاطي، مشيداً بالدور الحيوي الذي يلعبه قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة في تحقيق أهداف الجامعة، موضحاً أن هذا القطاع يُمثل أحد الركائز الأساسية لرؤية الجامعة، حيث يساهم في بناء شراكات قوية مع المجتمع المحلي وتنفيذ مبادرات تسهم في تحقيق التنمية المستدامة.

لافتاً إلى، أن جامعة قناة السويس تعتبر قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة جزءاً أساسياً من استراتيجيتها، حيث تهدف إلى تنفيذ مشاريع تسهم في تحسين جودة الحياة وتعزيز التنمية المستدامة.

من جهتها، عبرت الدكتورة دينا أبو المعاطي عن امتنانها لرئيس الجامعة على التهنئة والدعم، مؤكدة على أهمية الدور الذي يلعبه قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة في تعزيز التفاعل الإيجابي بين الجامعة والمجتمع، وأعربت عن عزمها على دفع عجلة تطوير القطاع بما يتماشى مع رؤية الجامعة ويحقق الأهداف المنشودة في خدمة المجتمع ودعم التنمية المستدامة.

أضف تعليق

مجرمون على خطى نيرون

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2