إسرائيل تغلق قرى رام الله بعد العثور على المركبة المفخخة

إسرائيل تغلق قرى رام الله بعد العثور على المركبة المفخخةصورة أرشيفية

TV2-9-2024 | 15:41

قالت ولاء السلامين، مراسلة قناة «القاهرة الإخبارية»، إنّ ما يحدث في الشمال الغربي لمدينة رام الله يشير إلى قيام أحد المستوطنين بالإبلاغ عن سيارة مفخخة بالقرب من مستوطن «عطيرت» في قرية أم صفا. وأشارت إلى أنّ الفلسطينيين يعلمون جيدا جغرافية المكان، حيث يصعب على الفصائل الفلسطينية تفخيخ مركبة في ظل وجود كاميرات مراقبة على الطريق الواصل بين عطيرت والشمال الغربي للعديد من قرى مدينة رام الله.

إغلاق 6 قرى بمدينة رام الله
وأضافت «السلامين»، خلال رسالة على الهواء، أنّ قوات الاحتلال الإسرائيلي أغلقت الطريق الرئيسي الذي يخدم 6 قرى في مدينة رام الله، فضلا عن بعض القرى بمنطقة سلفيت، مردفة أنّ أحد المستوطنين نفذ تفخيخ المركبة وفقا لقول بعض المحللين، مما يزيد من احتمالية الاستيطان في مدينة رام الله والبيرة، كما أنّ المستوطنين يكثفون من هجماتهم وبلغاتهم الكاذبة لجيش الاحتلال الإسرائيلي والشرطة الإسرائيلية، كما حدث في البلاغ الكاذب الذي يدعي أنّه جرى اختطاف أحد المستوطنات عند مفترق زعترة.

استمرار حصار جنين
وواصلت مراسلة «القاهرة الإخبارية»، أنّ الاحتلال الإسرائيلي يستمر في محاصرة مدينة جنين ومخيمها، كما توجد اشتباكات عنيفة بين فصائل المقاومة الفلسطينية وقوات الاحتلال، لافتة إلى استشهاد أيمن العابد فجر اليوم بمدينة جنين بعد اعتقاله من قبل قوات الاحتلال جراء عملية عسكرية موسعة.

أضف تعليق

أكتوبر .. تفاصيل الحكاية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا