وفاة سميرة ميشيل عازفة آلة الهارب في فيلم معبودة الجماهير

وفاة سميرة ميشيل عازفة آلة الهارب في فيلم معبودة الجماهيرد. سميرة ميشيل

فنون2-9-2024 | 22:56

توفيت الدكتورة سميرة ميشيل أستاذة آلة الهارب بـ المعهد العالي للموسيقى الكونسرفتوار، وابنة المايسترو الكبير ميشيل يوسف أحد رواد الموسيقى التصويرية، والتأليف والتوزيع الموسيقي.

وأعلن الدكتور عاطف إمام العميد الأسبق لـ معهد الموسيقى العربية وعضو نقابة الموسيقيين، نبأ وفاتها في منشور عبر حسابه بموقع (فيسبوك)، قائلًا: "البقاء لله وحده وإنا لله وإنا إليه راجعون انتفلت إلى الأمجاد السماوية الأستاذة الدكتورة سميرة ميشيل أستاذة آلة الهارب ب المعهد العالي للموسيقى الكونسير فتوار وندعوا الله أن يتغمدها بواسع رحمته وأن يدخلها فسيح جناته وخالص العزاء لكل محبيها وللأسرة الصبر والسلوان".

وكانت سميرة ميشيل قد كرمت من الدكتورة إيناس عبدالدايم عام 2022، وذلك على المسرح الكبير بـ دار الأوبرا المصرية، بحفل العيد السنوي للمعهد العالي للموسيقى (الكونسرفتوار)، التابع لأكاديمية الفنون برئاسة الدكتورة غادة جبارة.

جدير بالذكر، أن الدكتورة سميرة ميشيل كانت قد شاركت في أغنية (بلاش عتاب) لـ العندليب الأسمر عبدالحليم حافظ من فيلم (معبودة الجماهير).

موعد الجنازة والعزاء
من المقرر، أن تقام صلاة الجنازة غدًا الثلاثاء، بـ كنيسة السيدة العذراء والأنبا صمويل المعترف بمدينة الشيخ زايد، في تمام الساعة 11 صباحًا، والعزاء ليلًا الساعة 7 مساء بكنيسة العذراء بـ شارع المرعشلي الزمالك.

أضف تعليق