غدًا.. اجتماع بين وزير الرياضة و"الدولي لليد" ونظيره المصري و"المتحدة" استعدادًا لتنظيم البطولات

غدًا.. اجتماع بين وزير الرياضة و"الدولي لليد" ونظيره المصري و"المتحدة" استعدادًا لتنظيم البطولاتصورة تعبيرية

رياضة2-9-2024 | 23:06

يقام غدًا الثلاثاء، اجتماع بين قيادات وزارة الشباب والرياضة و الاتحاد الدولي لكرة اليد ونظيره المصري والشركة المتحدة للرياضة، وذلك بصالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر.

ويعد هذا الاجتماع تنسيقيًا، استعدادًا لتنظيم بطولتين خلال الفترة المقبلة، حيث تقام البطولة الأولى « بطولة العالم للكراسي المتحركة» خلال الفترة من 15 وحتى 22 سبتمبر الجاريرفي صالة حسن مصطفى ، والثانية «بطولة كأس العالم للأندية» خلال الفترة من 27 سبتمبر وحتى 4 أكتوبر المقبل والتي تستضيفها العاصمة الإدارية الجديدة.

ويشهد الاجتماع حضور كلًا من، الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، والدكتور محمد الأمين رئيس الاتحاد المصري، ومحمد يحيى لطفي رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للرياضة، وآمال خليفة المدير التنفيذي للاتحاد الدولي لكرة اليد، وعمرو صلاح أمين صندوق الاتحاد المصري، والدكتور عمرو العدل عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري.

ويناقش الاجتماع، التنسيق والتعاون الأمثل من أجل ظهور الشكل التنظيمي للبطولات العالمية في أجمل صورة كما هو المعتاد في مصر بقيمتها العظيمة والنهضة الحضارية الغير مسبوقة التي تشهدها في ظل تطوير وإبداع في البنية التحتية على كافة الأوجه.

بالإضافة إلى، إسهامات الدولة والوزارة في إنجاح أي بطولة وتقديم دعم غير محدود ، مما جعل من مصر قبلة استضافة البطولات العالمية وسط تعاون كبير من الاتحاد الدولي لكرة اليد بقيادة الدكتور حسن مصطفى الذي منح مصر حق تنظيم بطولة العالم للكراسي في نسختها الثانية بعد نجاح كبير للنسخة الأولى تنظيمًا في مصر، بالإضافة إلى بطولة العالم للأندية، والعظماء السبع للمنتخبات.

أضف تعليق