"الضرائب": توفير فرق دعم فني ميداني للممولين للانضمام لـ منظومة الإيصال الإلكتروني

"الضرائب": توفير فرق دعم فني ميداني للممولين للانضمام لـ منظومة الإيصال الإلكترونيرشا عبدالعال

اقتصاد3-9-2024 | 11:20

أكدت رئيس مصلحة الضرائب المصرية رشا عبدالعال، أنه تم توفير فرق دعم فني ميداني للممولين للانضمام لـ منظومة الإيصال الإلكتروني في 5 مناطق رئيسية، بالتعاون مع شركة "إي فاينانس" للاستثمارات المالية والرقمية.

وقالت رشا عبدالعال - في بيان اليوم الثلاثاء - إن ذلك يأتي تنفيذًا لتوجيهات وزير المالية بالتيسير على الممولين وتوفير كافة وسائل الدعم لهم، لتسهيل انضمامهم للمنظومات الإلكترونية المختلفة، ومنها منظومة الإيصال الإلكتروني.

وأشارت إلى، أن المناطق الرئيسية الخمسة هى (مركز دعم التحول الرقمي للإيصال الإلكتروني بمبنى الخزانة العامة أمام محطة مترو سعد زغلول، مركز كبار الممولين بالحي العاشر، مركز الدعم بعمارات العبور بصلاح سالم، مأمورية الشركات المساهمة القاهرة بمبنى حسين حجازي، مأمورية شركات الاستثمار بالقاهرة بشارع 26 يوليو)، لافتة إلى أن كل هذه المراكز بغرض تقديم الدعم الكامل للممولين للانضمام لـ منظومة الإيصال الإلكتروني.

وأوضحت أنه، بالإضافة لمراكز الدعم الخمسة، فتم أيضا توفير فرق الدعم الفني بـ مصلحة الضرائب بالتعاون مع فرق الدعم الفني الميداني لشركة "إي فاينانس" بجميع المراكز والمأموريات المدمجة بالمناطق التالية "منطقة القاهرة ثان، منطقة القاهرة ثالث، منطقة القاهرة رابع، منطقة القليوبية، والمراكز الضريبية المدمجة"، والتي تقوم بتقديم الدعم الفني للممولين وتوجيههم لتيسير خطوات الانضمام للمنظومة.

ولفتت إلى، أن الدعم الفني يتم تقديمه بدءا من التسجيل على المنظومة وصولًا لتدريب الممولين على عملية إصدار الإيصالات، وتقديم المساعدة على إضافة كود النشاط الدولي، وشرح عملية التكويد للممول، وتفعيل خاصية إصدار إيصالات B2C Tag بواسطة رقم تسجيل الشركة، وأيضا توضيح خطوات عملية التكامل مع المنظومة من خلال ملف SDK ويتم المتابعة مع فريق تكنولوجيا المعلومات الخاص بالشركة حتى إتمام عملية التكامل.

وأشارت إلى، أنه يمكن التواصل عبر الإيميل [email protected]، كما أن مركز الاتصالات المتكامل يتلقى كل الاستفسارات عبر الخط الساخن (16395).

أضف تعليق

مجرمون على خطى نيرون

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2