محافظ القليوبية يتابع أعمال إزالة الإشغالات والتعديات بشرق شبرا الخيمة

محافظ القليوبية يتابع أعمال إزالة الإشغالات والتعديات بشرق شبرا الخيمةمحافظ القليوبية يتابع أعمال إزالة الإشغالات والتعديات بشرق شبرا الخيمة

محافظات3-9-2024 | 12:12

قام المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية، بجولة تفقدية موسعة بشارع ترعة الشابوري بحي شرق شبرا الخيمة، لمتابعة أعمال رفع الإشغالات والتعديات، والتأكد من تنفيذ الخطط الموضوعة لتطوير المنطقة.

وخلال جولته، أكد محافظ القليوبية على أهمية القضاء على ظاهرة الإشغالات العشوائية التي تشوه المظهر الحضاري للشارع وتعوق حركة المرور، مشيراً إلى أن هذه الظاهرة تؤثر سلباً على حياة المواطنين.

ووجه المحافظ بتخصيص قطع أراضٍ مملوكة للدولة لتقام عليها أسواق حضارية لاستيعاب الباعة الجائلين بمنطقة ترعة الشابوري، وذلك في إطار خطة شاملة لتنظيم التجارة بالمنطقة، كما وجه المحافظ بإدراج شارع ترعة الشابوري ضمن الخطة الاستثمارية للمحافظة، والعمل على رصفه بالكامل وتوفير الخدمات الأمنية اللازمة لمنع تكرار ظاهرة الإشغالات.

وفي سياق متصل، قام المحافظ بتوجيه الأجهزة المعنية بإزالة أعمال إنشاء جمالون مخالف على ترعة الإسماعيلية بمنطقة مسطرد، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

رافق المحافظ في جولته كل من، اللواء عبد الله عاشور السكرتير العام المساعد والمشرف العام على مدينة شبرا الخيمة وحي شرق، ومحمد علي نائب رئيس الحى .

أضف تعليق