"عبد الحليم" يتفقد أعمال تحويلة الصحراوي الغربي المزدوج بكمين بركة شمال قنا

"عبد الحليم" يتفقد أعمال تحويلة الصحراوي الغربي المزدوج بكمين بركة شمال قناجانب من اللقاء

محافظات3-9-2024 | 16:44

تفقَّد الدكتور خالد عبد الحليم محافظ قنا، أعمال إنشاء تحويلة مروريه بطول 600 متر بالطريق الصحراوي الغربي المزدوج الرابط بين مدينتي قنا ونجع حمادى عند كمين بركة.

رافق "المحافظ" خلال الزيارة كلٌّ من الدكتور حازم عمر نائب محافظ قنا، والمهندس عماد حسين رئيس الادارة المركزية للهيئة العامة للمنطقة الثامنة ، والمهندس عبدالرحيم محمد مدير عام التنفيذ والصيانة، المهندس صالح محمد، مدير عام مديرية الطرق والنقل، زكريا قزمان، مدير إدارة التخطيط والمتابعة بالمحافظة، والدكتور علاء شاكر، مدير وحدة متابعة تنفيذ مشروعات حياة كريمة، وأشرف انور رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي، وممثلي الهيئة المشرفة على تنفيذ المشروع، ومسئولي الشركة المنفذة لمشروع المحور، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

من جانبه أشار محافظ قنا، إلى أهمية التحويلة المرورية لمواجهة أى كثافات مرورية متوقعة، وتسيير حركة المرور على الطريق الصحراوي، وذلك تزامناً مع تنفيذ أعمال محطة القطار الكهربائي السريع قيد الإنشاء، فضلا عن تجنب الحوادث حماية لأمن وسلامة المواطنين.

وشدَّد "عبد الحليم" على ضرورة سرعة الانتهاء من تنفيذ التحويلة مع مراعاة كافة معايير السلامة والجودة وفقًا للمواصفات والمعايير الفنية المحددة، مع تكثيف أعمدة الإنارة تجنبا لوقوع الحوادث.

أضف تعليق

أكتوبر .. تفاصيل الحكاية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا