620 سائحًا على متن 30 رحلة بالون طائر يحلقون بسماء الأقصر

620 سائحًا على متن 30 رحلة بالون طائر يحلقون بسماء الأقصررحلة بالون طائر

محافظات3-9-2024 | 17:35

حلقت 30 رحلة بالون طائر اليوم الثلاثاء، في سماء الأقصر، أقلت على متنها أكثر من 620 سائحًا من مختلف الجنسيات حول العالم، في نزهة ترفيهية لمشاهدة المعابد والمقابر والملوك والملكات من سماء عاصمة السياحة العالمية.

وأوضح أحد العاملين بشركات اتحاد البالون الطائر بـ الأقصر خالد سليمان، أن الشركات تستعد فجرًا للحصول على إشارة البدء بالتجهيز من الشركة المصرية للمطارات ويتم نقل السياح عبر الباصات السياحية إلى مطار البالون الطائر ليبدأ رحلة تجهيز وتحضير البالونات أمام السائحين، ليستمتعوا بالرحلة منذ بدايتها.

وأضاف أنه، يتم بدء ملء البالونات بالهواء البارد ثم الهواء الساخن، ويتم عمل فحص شامل من المصرية للمطارات لكل بالونة والتأكيد على إجراءات السلامة المهنية والسلامة الشخصية للسياح، وكذلك ضرورة ارتداء الكمامات قبل الإقلاع لحماية الجميع من العدوى بعد أزمة كورونا، ويتم البدء فى الإقلاع للسماء وتصل الرحلات لارتفاع 650 مترًا بحوالى 2000 قدم من سطح البحر، وتكون مدة الرحلة من حوالى 20 لـ40 دقيقة.

وأكد أن الأقصر تعتبر أحد أشهر المدن العالمية في هذا المجال، وتعتبر رحلات البالون من أهم البرامج السياحية التي يقبل عليها السائحون المتوافدون لزيارة المعالم والمقاصد الأثرية والسياحية في عاصمة السياحة العالمية.

أضف تعليق

أكتوبر .. تفاصيل الحكاية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا