برشلونة يكشف سبب التعاقد مع داني أولمو

برشلونة يكشف سبب التعاقد مع داني أولموخوان لابورتا

رياضة3-9-2024 | 18:39

عبر رئيس نادي برشلونة الإسباني خوان لابورتا عن رضاه الكبير عن النتيجة النهائية لسوق الانتقالات الصيفية، مؤكداً أن النادي كان يرغب في إبرام صفقة كبيرة وكانت الأولوية للنادي هو التعاقد مع اللاعب داني أولمو.

وقال لابورتا -في مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء "أردنا إبرام صفقة كبيرة، وكانت أولويتنا الأولى هي داني أولمو، لأنه يعزز فريقنا بشكل جيد، فأداؤه يتحدث عن نفسه، كما أننا سعداء أيضًا بباو فيكتور، الذي سجل الكثير من الأهداف للفريق الرديف، وكذلك اللاعبين الذين تم تصعيدهم من فريق الرديف".

وأثنى لابورتا على جهود المدير الرياضي ل برشلونة ديكو حيث قال : "لقد قام هو وفريقه بعمل غير عادي في تجديد عقود اللاعبين من لا ماسيا والذين تم دمجهم بالفعل في ديناميكية الفريق الأول .. هؤلاء لاعبون صغار جدًا تطوروا كانوا بحاجة إلى إعادة هيكلة عقودهم".

وتابع "قام ديكو بعمل رائع هذا الصيف، وكان أيضًا حاسمًا في تسجيل اللاعبين الذين كنا في حاجة إليهم، مع الرحيل والإعارة وتقليص رواتب اللاعبين .. لدينا الآن فريق بقيمة سوقية أفضل من عام 2021، وأصغر سنًا ولديه إمكانات مستقبلية أكبر .. لقد نظرنا إلى لا ماسيا ولم نذهب إلى السوق إلا عند الضرورة".

وأكد لابورتا أن النادي بات يمتلك فريقاً مستعد بشكل جيد وأن المطلوب من المدرب الجديد هانز فليك هو العمل الجاد والاحترافية، مضيفاً: "بصفته مدربًا، يقدم لنا كرة القدم التي نحبها وحتى الآن كنا متوافقين تمامًا، إنه يقوم بالعمل الأساسي لتحقيق أهدافنا".

وعن البعد الاقتصادي للنادي، علق لابورتا بالقول: "نحن في وضع أفضل بكثير اقتصاديًا ورياضيًا واجتماعيًا .. نحن فخورون جدًا بقدرتنا على إرساء الاستقرار بالنادي دون تعريض بنيتنا الاجتماعية للخطر .. نحن أقوى من أي وقت مضى لاستكمال تعافينا في جميع المجالات .. يمكننا أن نعلن أننا سننهي الموسم بنتائج إيجابية وبسجل مميز من حيث الرعاية وإيرادات متاجر النادي".

كما تحدث لابورتا عن جواو فيليكس وجواو كانسيلو وعدم التعاقد معهما بعد انتهاء إعارتهما حيث قال: "قررنا القيام بخطة مختلفة بشأن قائمة الفريق .. كلا اللاعبين كانا معارين لذا عقب نهاية الإعارة عادا لأنديتهما وهذا طبيعي".

أما عن الظهير الشاب نيكو ويليامز، فرفض لابورتا التعليق على عدم التعاقد معه وقال: "لن أتحدث عن لاعبين ليسوا في فريقي احتراماً لناديه أثليتك بلباو".

أضف تعليق

مجرمون على خطى نيرون

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2