بحث استعدادات بطولتي العالم للكراسي المتحركة وكأس العالم للأندية

بحث استعدادات بطولتي العالم للكراسي المتحركة وكأس العالم للأنديةجانب من اللقاء

رياضة3-9-2024 | 20:26

التقى اليوم الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، الدكتور حسن مصطفى، رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد،محمد يحيى لطفي، رئيس شركة المتحدة للرياضة، والدكتور محمد الأمين، رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد، آمال خليفة، المدير التنفيذى للاتحاد الدولي ولفيفا من قيادات وزارة الشباب والرياضة وذلك بصالة حسن مصطفى في مدينة السادس من أكتوبر.

وتناول اللقاء آخر الاستعدادات الخاصة ب بطولة العالم للكراسي المتحركة وبطولة كأس العالم للأندية، التي تستضيفهما مصر خلال الفترة المقبلة الأولى بطولة العالم للكراسى والمقرر إقامتها خلال الفترة من 16 إلى 21 سبتمبر الجاري بصالة حسن مصطفى.

وبينما تقام منافسات بطولة كأس العالم للأندية والمقرر إقامتها من 27 سبتمبر الجاري حتى 3 أكتوبر المقبل، بصالة نادي النادي بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وأوضح الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة أن مصر قد سبق ونظمت العديد من البطولات الدولية في كرة اليد وأبرزها بطولة العالم ل كرة اليد والتي نالت مصر إشادة دولية كبيرة بعد نجاحها في تنظيم البطولة بتوقيت صعب وهو أزمة كورونا.

وأضاف “صبحي“ أن مصر لديها جميع الإمكانيات لاستضافة أي حدث رياضي على مستوى العالم وبمختلف الألعاب وتوجه وزير الرياضة بالشكر إلى شركة المتحدة شريك النجاح الاستراتيجي لوزارة الشباب والرياضة.

قال الدكتور حسن مصطفى، رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، إن مصر قادرة على استضافة دورة الألعاب الأولمبية، وليس بطولة عالم فقط، ولابد من أن يعمل الجميع في اتجاه واحد، موجها الشكر لوزارة الشباب والرياضة وشركة المتحدة للرياضة على المجهودات الكبيرة التي يبذلوها لتطوير الرياضة المصرية.

كما توجه رئيس الاتحاد الدولي ل كرة اليد بالشكر إلى جميع من يساهم في إعداد الرياضيين المصريين سواء على المستوى الفردي أو الجماعي، ومصر لديها جميع الإمكانيات لاستضافة أي حدث.

الجدير بالذكر أنه يشارك في بطولة العالم للكراسي المتحركة 8 منتخبات من مختلف دول العالم من ضمنهم منتخبنا القومي المصري، بينما يشارك عدد 9 أندية في بطولة كأس العالم للأندية بمشاركة نادي الأهلي والزمالك من مصر.

أضف تعليق

أكتوبر .. تفاصيل الحكاية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين