اندرايف تفتح باب التسجيل للنسخة الجديدة من جائزة Aurora tech

اندرايف تفتح باب التسجيل للنسخة الجديدة من جائزة Aurora techاندرايف تفتح باب التسجيل للنسخة الجديدة من جائزة Aurora tech

أعلنت شركة إندرايف – inDrive، صاحبة التطبيق الرائد عالميًا في مجال تكنولوجيا النقل الذكي ، فتح باب التقديم لجائزة ارورا تيك بهدف دعم رائدات الأعمال في مجال التكنولوجيا من جميع أنحاء العالم، وذلك بدءً من الثاني من شهر سبتمبر الجاري حتى إلى 21 نوفمبر 2024 من خلال الرابط التالي https://www.auroratechaward.com.

وأحدثت إندرايف تطويرًا كبيرًا للجائزة هذا العام شمل زيادة القيمة المالية للجائزة، تعظيمًا للدور المحوري الذي تقوم به المرأة في صناعة التكنولوجيا، حيث تٌمنح الحائزة على الجائزة الأولى مبلغ 30 ألف دولار، بينما تحصل صاحبة المركز الثاني على مبلغ 20 ألف دولار، كما تبلغ قيمة الجائزة الثالثة 15 ألف دولار، والجائزة الرابعة والخامسة 10 آلاف دولار.

كما تم تطوير مراحل التقييم لتنقسم إلى ثلاثة مراحل، وهي القائمة الأولية وهي الأكبر من حيث عدد المشاركات، والقائمة المتوسطة، والقائمة النهائية المختصرة، حيث يقوم محللين صندوق التمويل باختيار أفضل 100 مشاركة بعد التقييم الأولي لعرض أفكارهن ومشاريعهن، بعد ذلك يتم اختصار هذه القائمة إلى 15 مشاركة ضمن القائمة النهائية.

ويمكن لرائدات الأعمال في مختلف أنحاء العالم التقدم بطلب المشاركة في جائزة Aurora Tech Award 2025، ويتضمن قبول طلب المشاركة بتوافر بعض الشروط
والمعايير التالية:

1- يجب أن تكون الشركة الناشئة مؤسسة بشكل فردي أو مشترك تقودها رائدة أعمال.

2- يجب ألا تكون الشركة الناشئة قد حصلت على استثمارات تتجاوز 4 ملايين دولار أمريكي، بما في ذلك الجولة التأسيسية.

3- يجب ألا يزيد عمر الشركة الناشئة عن 5 سنوات.

4- يجب أن يكون لدى الشركة الناشئة نموذج أولي وظيفي، إذا كان مجرد فكرة فقط، فلن يتم النظر في طلب التقديم.

علاوة على ذلك، وسعت إندرايف من فرص اختيار المشاركات في الجائزة من خلال برنامج التوجيه المعزز، والذي يتيح لهن عقد جلسات مع كبار المتخصصين والخبراء في مجال التكنولوجيا، حيث يمتد هذا البرنامج من شهرين إلى شهرين ونصف، مما يوفر رؤى وإرشادات مهمة تساعد رائدات الأعمال في تطوير مشاريعهن، وتنفيذ تغييرات استراتيجية تدعم استدامة هذه المشروعات.

من جانبها أكدت نادين حسام مدير الشراكات لجائزة ارورا على التزام الشركة بدعم وتمكين السيدات رائدات الأعمال قائلة: " إن دعم وتمكين المرأة في مجال التكنولوجيا لا يقتصر على اتاحة مبدأ تكافؤ الفرص؛ بل يتعلق بإطلاق العنان للإمكانات الهائلة والابتكار، حيث تمتلك رائدات الأعمال رؤى وأفكار ملهمة لحل المشكلات المعقدة التي نشهدها اليوم".

وأضافت نادين : " نحن ملتزمون في إندرايف بخلق الفرص التي تؤهل المرأة لتولي أدوار قيادية في مجال التكنولوجيا، حيث أن نجاحها يسهم في إحداث التغيير الإيجابي في مختلف الصناعات والمجتمعات، وجائزة Aurora Tech Award تعكس إيماننا بتأثير القيادة المتنوعة في تشكيل مستقبل أفضل وأكثر استدامة".

وعن تأثير جائزة ارورا تيك ، علقت سارة فيري موليما، الفائزة بالمركز الثالث في النسخة السابقة :" الفوز بـ Aurora Tech Award ساهمت في تطورنا بشكل سريع، وفتحت أمامنا آفاق جديدة، كذلك شاركنا في العديد من المسابقات الأخرى، مما عزز ظهورنا خاصة خارج بوتسوانا، واستطعنا جذب انتباه المستثمرين الدوليين والشركاء المحتملين إلينا".

عن جائزة Arora Tech Award

جائزة Aurora Tech Award هي مبادرة أطلقتها شركة inDrive، المنصة العالمية للتنقل والخدمات الحضرية، بهدف دعم وتمكين المرأة في مجال التكنولوجيا، وعبر تواجدها في 750 مدينة في 46 دولة وأكثر من 240 مليون عملية تحميل ، تلتزم شركة inDrive بتعزيز الابتكار والشمول في قطاع التكنولوجيا.

وانطلاقًا من مهمتها المتمثلة في تحدي الظلم الاجتماعي، تلتزم الشركة بإحداث تأثير إيجابي على حياة مليار شخص بحلول عام 2030،وتسعى الشركة إلى تحقيق هذا الهدف من خلال أعمالها الأساسية التي تدعم المجتمعات المحلية من خلال نموذج تسعير عادل، كما تساعد برامج تمكين المجتمع التابعة لشركة inVision - القسم الغير ربحي لشركة inDrive- في تعزيز التعليم والرياضة والفنون والعلوم والمساواة بين الجنسين والمبادرات الحيوية الأخرى.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني : www.inDrive.com

أضف تعليق