رئيس جامعة بنها يشهد حفل مواهب مركز الموهوبين والمبدعين

رئيس جامعة بنها يشهد حفل مواهب مركز الموهوبين والمبدعينرئيس جامعة بنها

محافظات4-9-2024 | 16:09

شهد الدكتور ناصر الجيزاوي، رئيس جامعة بنها ، حفل مواهب وإبداعات مركز الموهوبين والمبدعين بالجامعة، بحضور الدكتور تامر سمير نائب رئيس جامعة بنها لشئون التعليم والطلاب، والدكتورة جيهان عبد الهادى نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والدكتورة مني نصر مديرة مركز الموهوبين والمبدعين، والدكتور أحمد عبد السلام نائب مدير مركز الموهوبين والمبدعين.

وأشار رئيس الجامعة إلى أن مركز الموهوبين والمبدعين يسعى لرعاية الطلاب المبدعين والمبتكرين بالجامعة، وتنمية قدراتهم ومواهبهم، ويدعمهم لتطبيق أفكارهم الإبداعية ويسهم في تسويقها محليًا وإقليميًا، من أجل الوصول بالموهوبين والمبدعين والمبتكرين للتميز والقدرة علي المنافسة إقليميًا، كما أنه يسهم فى بناء قيادات إبداعية شابة قادرة على التميز والريادة سعياً لبناء مجتمع المعرفة، مشيرا إلى أن كل أدوات الجامعة مسخرة لإظهار إبداعات الطلاب ومواهبهم.

وأشاد "الجيزاوى" بأداء الطلاب وما قدموه من فقرات فنية وغنائية عكست أداءهم المتميز، موجهًا الشكر لجميع القائمين على المركز حتى وصلوا بالطلاب الى هذا الأداء المتميز.

وفى نهاية الحفل، قام رئيس الجامعة ومرافقوه بتكريم عدد من أعضاء هيئة التدريس والطلاب والعاملين بمركز الموهوبين والمبدعين بالجامعة، تقديرًا لجهودهم خلال الفترة السابقة.

أضف تعليق