محافظ كفرالشيخ يؤكد استمرار حملات إزالة التعديات علي الأراضي

محافظ كفرالشيخ يؤكد استمرار حملات إزالة التعديات علي الأراضيمحافظ كفرالشيخ

محافظات5-9-2024 | 13:03

أكد محافظ كفرالشيخ، علاء عبد المعطى، استمرار حملات إزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية؛ للتصدى للبناء المخالف بكافة أنواعه، في إطار جهود الدولة للحفاظ على أملاك الدولة والرقعة الزراعية التي هي حق الأجيال القادمة، وتأكيدًا على سيادة القانون.

وبحسب بيان صحفي صدر عن المحافظة، اليوم الخميس، فقد جاء هذا خلال متابعة عبد المعطي جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة الحامول، تحت إشراف عصام القصيف، لتنفيذ 3 قرارات إزالة لبناء مخالف عبارة عن سور بالبلوك الأبيض على مساحة 250 مترا بتل منصور بالبنا، وبناء بالبلوك على مساحة 300 متر بقرية 75 المنصور بالأبعادية، وسمل خرساني على مساحة 100 متر بنمرة 6 بالكفر الشرقي.

كما تابع جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفرالشيخ، تحت إشراف أحمد عيسى، في إيقاف أعمال بناء مخالف عبارة عن شدة خشبية بدور أرضي بمساحة 150 مترا مربعا بقرية محلة القصب.

وشدد عبدالمعطي على تكثيف حملات المرور الميداني بقرى ومدن المحافظة، والمتابعة الدقيقة واليقظة التامة للتعامل اللحظي حيال كافة مخالفات البناء والتصدي للتعديات على الأراضي الزراعية وأراضي أملاك الدولة، والتصدي بكل حزم تجاه القيام بأية مخالفات بناء جديدة والإزالة الفورية لها في المهد بالتنسيق الكامل مع الجهات المعنية، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية الرادعة حيال المتعدين.

أضف تعليق