خاص| السنغالي سيدي نداي يصل القاهرة خلال أيام للتوقيع لـ الزمالك

خاص| السنغالي سيدي نداي يصل القاهرة خلال أيام للتوقيع لـ الزمالكالسنغالي سيدي نداي

رياضة5-9-2024 | 16:51

توصلت إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، لاتفاق مبدئي مع المهاجم السنغالي سيدي نداي لاعب فريق جويدياواي السنغالي، من أجل الانتقال للفريق الأبيض في الصيف الجاري.

وفي تصريح خاص لـ "بوابة دار المعارف"، أكد السنغالي سيدي نداي أن كل أمور التفاوض إنتهت مع الزمالك وسيرتدي قريبا تيشيرت القلعة البيضاء.

وأضاف نداي،" أعلم أن الزمالك يمتلك نجوم والمنافسة بينهم ستكون صعبة من أجل حجز مكان في التشكيل الأساسي، ولكن أطمح في الظهور بشكل مميز مع الفريق".

وعلمت "بوابة دار المعارف" إنه سوف يتم قيد اللاعب السنغالي تحت السن، وسيصل خلال أيام إلى القاهرة من أجل توقيع العقود، وإنهاء كافة الأمور التي تتعلق بإنضمامه إلى الزمالك.

السنغالي سيدي نداي يقترب من الانضمام إلى الزمالك

حصل السنغالي سيدي نداي ، على جائزة أفضل لاعب شاب في الدوري السنغالي، وحصل أيضا على جائزة لاعب الشهر أكثر من مرة.

وبدأ سيدي نداي مشواره مع أكاديمية سانت إيتيان بـ السنغال، وقضى فترة معايشة في فرنسا.

ويسعى نادي الزمالك إلى تعزيز صفوف فريق الكرة قبل بداية الموسم الجديد، حيث سيخوض "الأبيض" العديد من المسابقات المهمة في الموسم المقبل (2024-2025).

ومن المقرر أن يلعب فريق الزمالك ضد غريمه الأهلي، مساء (27 سبتمبر)، في المملكة العربية السعودية على ملعب "المملكة أرينا".

جدير بالذكر أن نادي الزمالك ضم الظهير المغربي محمود بنتايك قادمًا من نادي سانت إتيان الفرنسي على سبيل الإعارة، كما اتفق مع المهاجم الفلسطيني عمر فرج.

أضف تعليق