"بجنية واحد " شنطة مدرسية في مركز اوسيم

"بجنية واحد " شنطة مدرسية في مركز اوسيم بجنية واحد شنطة مدرسية في مركز اوسيم

محافظات6-9-2024 | 02:14


تواصلت بأوسيم مبادرة "بجنيه" التي أطلقتها أمانة حزب مستقبل وطن بالمركز، وانطلقت بقرية برطس، وهي المبادرة التي تستهدف توفير حقيبة مدرسية كامل تضم كافة المستلزمات الأساسية وذلك مقابل جنيه واحد فقط، وسجلت إقبالًا كبيراً من أولياء الأمور.
وقال أحمد أسعد، أمين الحزب بمركز أوسيم، إنه استعدادًا لبدء العام الدراسي الجديد، وصلت مبادرة بجنيه إلى قرية برطس التابعة للمركز، كاشفًا أنه من المقرر أن تجوب المبادرة جميع بلاد مركز ومدينة أوسيم ضمن الفاعليات التي تستهدفها أمانة الحزب بالمركز الفترة المقبلة.
أوضح "أمين الحزب بالمركز"، أن مبادرة بجنيه تتضمن شنطة مستلزمات دراسية تحتوي على عدد 2 كشكول و5 كراسات ومسطرة واستيكة وبراية و٤ أقلام جاف و2 قلم رصاص، وذلك دعمًا لأبنائنا الطلبة والطالبات على مستوى المركز.
وشهدت المبادرة اليوم بقرية برطس حضور أمين الحزب بالمركز وكامل الهيكل التنظيمي بأمانة المركز وأمانة المرأة بكامل هيكلها التنظيمي برئاسة أسماء صابر وأمين الوحدة الحزبية بقرية برطس برئاسة مجدي بدير وأمينة المرأة بالقرية نبيلة السيسي.
وأوضحت أسماء صابر، أمينة المرأة بأوسيم، أنه من المقرر أن تجوب المبادرة جميع قرى مركز وبلاد أوسيم بالتوالي خاصة أن الحزب يهدف لتقديم كافة سبل الدعم المادي والعيني والتحفيزي للطلبة قبل انطلاق ماراثون العملية التعليمية منتصف الشهر الجاري.
وقال مجدي بدير، أمين الوحدة الحزبية بقرية برطس، إن أمانة الحزب بمركز أوسيم تستهدف تقديم وسائل العون للمواطن ومحاربة الغلاء، وأيضاً فى إطار حملات الحزب المستمرة للتواصل مع الشارع المصرى والمواطنين، إيمانا منها بدورها المهم والفعال بضرورة التواجد والتلاحم مع المواطنين.
وقالت نبيلة السيسي، أمينة المرأة بقرية برطس، إن الهدف الرئيسي من المبادرة لتوزيع شنط المستلزمات المدرسية تحفيز الطالبة والطالبات من خلال تقديم الدعم المعنوي للطلبة ورفع العبء عن كاهل أولياء الأمور ومجابهة جشع بعض التجار وأصحاب المكتبات.
ويأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن، لدعم مؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفعاليات التي تخفف الأعباء عن كاهل المواطنين في مختلف المجالات.

أضف تعليق