على مهارات سوق العمل.. «مستقبل وطن» ينظم دورات تدريبية لشباب الجيزة

على مهارات سوق العمل.. «مستقبل وطن» ينظم دورات تدريبية لشباب الجيزةعلى مهارات سوق العمل.. مستقبل وطن ينظم دورات تدريبية لشباب الجيزة

محافظات6-9-2024 | 02:17


أعلنت أمانة شباب حزب مستقبل وطن بمحافظة الجيزة، عن بدء تنفيذ سلسلة من الدورات التدريبية للشباب على المهارات التي يحتاجها سوق العمل، وكذلك انطلاق عدد من الرحلات و المعسكرات الشبابية لأعضاء الحزب من الشباب بمختلف مراكز وأقسام المحافظة.
جاء ذلك خلال الاجتماع التنظيمي لأمانة شباب الحزب بالمحافظة بقيادة أحمد الوليد أمين شباب الجيزة، بحضور الأمناء المساعدين للأمانة الدكتور محمد إمبابي والدكتور تامر هلال والدكتورة مي نعيم وهشام يوسف ومصطفى نصير وكريم سرور، وكذلك أمناء شباب المراكز والاقسام بالمحافظة.
وكشف أحمد الوليد، أمين شباب الحزب بالجيزة، أن تنمية مهارات الشباب المصري من أولويات حزب مستقبل وطن، مؤكدًا أهمية اكتساب قدرات تناسب الاحتياجات الفعلية لسوق العمل، وهو ما نسعى لتنفيذه من خلال حزمة من البرامج التدريبية التي سيقدمها عدد من الأكاديميين والمتخصصين.
أشار "أمين الشباب"، إلى أن اجتماع هيئة مكتب الأمانة مع أمناء شباب حزب مستقبل وطن بمراكز وأقسام الجيزة تناول خطة عمل الأمانة خلال الفترة المقبلة وجهود الارتقاء بالحزب على مستوى المحافظة والعمل بشكل مستمر على التواجد بين الجماهير والاستجابة لشكواهم، وأيضًا التأكيد على إقامة فاعليات تهدف لتلبية احتياجات المواطنين المختلفة وخاصة الشباب، وعقد لقاءات مستمرة مع الشباب وتحفيزهم على التسجيل بمنصات التوظيف المعلن عنها من قبل أمانة الشباب المركزية لحزب مستقبل وطن.
ويأتي ذلك في إطار السياسة العامة لحزب مستقبل وطن الداعمة لمؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق مبادرات وتنظيم فاعليات تلبي احتياجات المواطنين في مختلف المجالات وتعزز قدرات الشباب المصري.

أضف تعليق