وقائع اجتماع الجمعية العمومية العادية للاتحاد العربي لـ تنس الطاولة في مصر

وقائع اجتماع الجمعية العمومية العادية للاتحاد العربي لـ تنس الطاولة في مصرجانب من الاجتماع

رياضة6-9-2024 | 17:41

أقيمت اليوم الجمعة، فعاليات اجتماع الجمعية العمومية العادية للاتحاد العربي ل تنس الطاولة في مصر على هامش بطولة الأندية العربية المقامة خلال الفترة ما بين 2 وحتى 6 سبتمبر داخل مجمع صالات الدكتور حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر.

وشهد الاجتماع حضور رئيس الاتحاد العربي خليل أحمد المهندي ومحمد عبدالله الأمين العام للاتحاد العربي والمحاسب معتز عاشور ورئيس الاتحاد المصري، الدكتور علاء مشرف نائب رئيس الاتحاد الدولي، المهندس خالد الصالحي رئيس الاتحاد الأفريقي، الدكتور عماد البناني ممثل اتحاد اللجان الأولمبية الوطنية العربية، وجانب من رؤساء الاتحادات العربية الأعضاء بالجمعية.

وناقش الاجتماع اعتماد لائحة المسابقات للموسم الجديد بالإضافة إلى مناقشة بعض المقترحات المقدمة من بعض الاتحادات وحظت الاقتراحات ومناقشتها على ترحيب من كافة الحضور.

كما شهد الاجتماع عرض الدول المتقدمة لاستضافة بطولة الأندية العربية وبطولة المنتخبات العربية العام القادم ملفاتهم أمام الأعضاء وتم التأكيد على دعم الدول التي ستقوم بالتقدم لاستضافة بطولات العالم أمام الاتحاد الدولي.

وحرص معتز عاشور رئيس الاتحاد المصري على الترحيب بجميع الحضور وشكرهم على تواجدهم وحضورهم لاجتماع الجمعية العمومية مؤكدًا على سعادته بتنظيم بطولة الأندية العربية في نسختها الـ35 على أرض مصر.

أضف تعليق

أكتوبر .. تفاصيل الحكاية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا