"وفد مستقبل وطن" يتابع معرض المستلزمات المدرسية في مدينة طور سيناء

"وفد مستقبل وطن" يتابع معرض المستلزمات المدرسية في مدينة طور سيناء وفد مستقبل وطن يتابع معرض المستلزمات المدرسية في مدينة طور سيناء

محافظات7-9-2024 | 01:01

قام وفد من أمانة حزب مستقبل وطن ب مدينة طور سيناء برئاسة النائب حميد سليمان أبوبريك عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن بمتابعة معرض المستلزمات المدرسية الذي تنظمه الأمانة و ذلك حفاظا علي إستمرار الأسعار المخفضة و جودة المنتجات المعروضة ،.

جاء ذلك بحضور الشيخ محمد موسي أبوبريك أمين المدينة و أحمد نشأت عفيفي أمين التنظيم و لفيف من الإمناء " الإعلام و العلاقات العامة و المرأة و العضوية و الشباب و أمناء الوحدات الحزبية ،.

واستمع وفد الحزب للمواطنين في ارائهم عن جودة المعروض من المستلزمات المدرسية حيث أشاد المواطنون بالأسعار التنافسية وبجودتها مقارنة بالأسعار في الأسواق وطالبوا الحزب باستمرار هذه المبادرات للتخفيف عن كاهل المواطن ومحاربة إرتفاع الأسعار ،

و أكد " النائب حميد أبوبريك " أنه يتابع يومياً حالة المعرض واحتياجات المواطنين من المعروضات ،.

وأشاد " الشيخ محمد موسي " بجهود الأمناء في متابعة عمل المعرض مشيراً إلي سعادته البالغة للإستماع للمواطنين خلال الزيارة ،.

من ناحيته أكد " أحمد نشأت " أمين التنظيم أن المعرض سيستمر حتي يحصل كل أبناء المدينة علي كافة الأدوات المدرسية بأسعار مخفضة للتخفيف عن كاهل الأسر .

أضف تعليق

قدرات الدولة المصرية و حماية الأمن القومي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2