لاعب يملك إمكانيات كبيرة.. حسام حسن يتحدث عن محمد صلاح

لاعب يملك إمكانيات كبيرة.. حسام حسن يتحدث عن محمد صلاححسام حسن: محمد صلاح قدم كل ما لديه أمام كاب فيردي.. وكنت قلقا طوال المباراة

رياضة7-9-2024 | 03:10

تحدث حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، على فوز الفراعنة بثلاثية نظيفة أمام كاب فيردي في الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة إلى أمم إفريقيا المغرب 2025.

وقال حسام حسن في تصريحاته للمؤتمر الصحفي عقب المباراة: مبروك للشعب المصري على الفوز بثلاثية أمام كاب فردي واللاعبين هما من يستحقوا الإشادة بعد هذا الفوز وخاصة اللاعبين المحليين.

وأضاف: الشعب المصري اللي عمل قناة السويس من سنين وعملوا قناة سويس جديدة برضوا، لاعبي منتخب مصر قدروا بالعزيمة التغلب على الصعاب وفازوا على كاب فردي بفضل التركيز والإصرار على الفوز، ورغم التقدم بثلاثة أهداف كنت على أعصابي بسبب علمي بعدم جاهزية اللاعبين بسبب بداية الموسم.

وتابع: أثق في لاعبي منتخب مصر، وطريقة اللعب اليوم، تريزيجيه في وسط الملعب كمثال هو يستطيع اللعب في هذا المركز وقبل احترافه عندما كان مع الأهلي خاض مباريات في هذا المركز، ومروان عطية منع كل الكرات الثانية علي الخصم، وزيزو أيضا كان رائعا.

وواصل: كنت مقتنع بطريقة اللعب، والحمد لله حققنا الفوز، كان أيضا في تحضيري أن يكون هناك مشاركة لكل من مصطفى فتحي وإبراهيم عادل، وكنت حابب أن يكون ناصر ماهر يشارك ولكن الإصابات منعت ذلك.

واستطرد: لو كانت نتيجة مباراة اليوم عكس كدة كنت هتشرح، وتعاملنا مع المباراة بشكل جيد الحمد لله، والإصابات طبيعية لظروف المباراة من الناحية البدنية، ومنتخب كاب فيردي محترم ولديه حلول، ولكن منتخب مصر تعامل بشكل جيد وكنا بنلعب صح.

وأكمل: لدي ثقة في حجازي ولكن وجهة نظري أن حمدي فتحي يكون في قلب الدفاع، خاصة أنه يستطيع بناء اللعب بشكل أفضل، ذلك ليس تقليل من حجازي، ولكن ذلك فكرتي قد تنجح أو تفشل، ولكنها فكرتي أن يكون حمدي مكان حجازي.

وشدد: حجازي من كباتن الفرقة مع محمد صلاح، وأي لاعب ممكن يزعل أنه لم يشارك بصفة أساسية، مش حابب أوقف الأمور على حجازي، أو أحمله زيادة، ولكن بتحصل في كل مكان وفي كل الدوريات الأوروبية، ومكنش في تجاوز في لقطة حجازي وحسيت أنه مش مستعد نفسي ومشدود فقلقت عليه وعلي الفريق.

وأردف: محمد النني لاعب مهم وله دور في وقت معين، وبالنسبة ل محمد صلاح أدى دور كبير أمام كاب فيردي، واشتغل على كل ما أحتاجه منه، كنت حابب أستفيد منه بشكل غير مباشر بتحركاته، وفي مساحاته التي يخلقها، لعب جناح، ووسط الملعب وتحت رأس الحربة، هو لاعب يملك إمكانيات كبيرة.

واختتم: أتمنى الشفاء لـ إيهاب جلال المدير الفني للإسماعيلي بعد تعرضه لوعكة صحية وإن شاء الله سنزوره.

أضف تعليق

قدرات الدولة المصرية و حماية الأمن القومي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2