مجلس جامعة الملك سلمان يعقد جلسته الدورية بمقر وكالة الفضاء المصرية

مجلس جامعة الملك سلمان يعقد جلسته الدورية بمقر وكالة الفضاء المصريةجانب من الاجتماع

مصر7-9-2024 | 12:20

عقد مجلس أمناء جامعة الملك سلمان الدولية اجتماعه الدوري بمقر وكالة الفضاء المصرية برئاسة الأستاذ الدكتور محمد عبد الحميد شعيرة وحضور الدكتور أشرف سعد حسين رئيس الجامعة وكافة أعضاء المجلس لمناقشة آخر المستجدات والخطط المستقبلية للجامعة.

استهل الدكتور محمد عبد الحميد شعيرة الجلسة بالترحيب بأعضاء المجلس معبرًا عن سعادته لتواجده وسط كوكبة علمية من الحضور ، كما قام سيادته بالترحيب باللواء خالد مبارك محافظ جنوب سيناء وتوجيه التهنئة اليه على ثقة القيادة السياسية وتعيينه محافظاً لـ جنوب سيناء .

وخلال الاجتماع تم عرض تقرير عن أبرز أعمال وإنجازات مجلس أمناء جامعة الملك سلمان الدولية خلال الفترة من 2020 حتى 2024 ، كما تم استعراض تقريرا عن مجمل الأعمال التي قامت بها إدارة الجامعة مع تسليط الضوء على أبرز الإنجازات والنجاحات التي حققتها الجامعة خلال تلك الفترة في ضوء الخطة الاستراتيجية الموضوعة و التي تدعم رؤية الدولة للتنمية المستدامة 2030 وتستهدف دعم الرؤية الوطنية للارتقاء بالعملية التعليمية والعمل على تحديث المناهج الدراسية بما يتماشى مع متطلبات سوق العمل الحديث.

وأشاد الدكتور رئيس مجلس الأمناء في تقريره بمجهودات إدارة الجامعة في تحسين البنية التحتية وتطوير الحرم الجامعي بافتتاح مبانٍي جديدة وتحديث المرافق التعليمية والخدمات الإلكترونية على أحدث مستوى مما ساعد على توفير بيئة تعليمية متكاملة ومتميزة. وقد أوضح التقرير ما بذلته الجامعة من مساعى لتنمية مهارات الطلاب وتأهيلهم لسوق العمل مع الاهتمام بربط العملية الاكاديمية بالصناعة.

وعلى هامش الجلسة تم تكريم الدكتور محمد عبد الحميد شعيرة رئيس مجلس الأمناء تقديرًا لجهوده الكبيرة وإسهاماته المتميزة في دعم الجامعة وتعزيز مسيرتها نحو التميز الأكاديمي والإداري، كما قامت إدارة الجامعة بتكريم أعضاء مجلس الأمناء لدورهم الفعّال في تحقيق رؤية الجامعة وأهدافها الاستراتيجية.

على جانب اخر أعرب جميع أعضاء مجلس الأمناء عن تقديرهم للجهود الكبيرة التي بذلتها إدارة الجامعة في مختلف المجالات في ظل قيادة حكيمة تعمل بتفاني وبالتعاون مع جميع الكوادر بجد لتحقيق العديد من النجاحات والارتقاء بمستوى الجامعة.

كما توجه مجلس الأمناء بالشكر الجزيل لإدارة الجامعة وكافة الفرق الأكاديمية والإدارية على جهودهم المستمرة في تحسين تجربة الطلاب وتطوير البيئة التعليمية بالجامعة، وأثنى المجلس على الأداء المتميز للإدارة في تجاوز التحديات وتحقيق النجاحات المتتالية.

وفي كلمته أشاد الدكتور أشرف سعد حسين رئيس الجامعة بمساهمة أعضاء المجلس على تطوير الخطط الأكاديمية وتحسين جودة التعليم والبحث العلمي داخل أروقة الجامعة ، فضلاً عن دورهم البارز في دعم الجامعة في مختلف الأنشطة وتوفير المتطلبات اللازمة لاستمرار العملية التعليمية، كما أشار سيادته الى ان العمل الجماعي وروح التعاون اساهما في تحقيق العديد من الإنجازات الهامة خلال الأربع سنوات الماضية.

أضف تعليق

قدرات الدولة المصرية و حماية الأمن القومي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2