موفدة "القاهرة الإخبارية" ترصد أجواء انتخابات الرئاسة الجزائرية

موفدة "القاهرة الإخبارية" ترصد أجواء انتخابات الرئاسة الجزائريةجانب من اللقاء

TV7-9-2024 | 14:27

رصدت داليا أبو عميرة، موفدة قناة «القاهرة الإخبارية» من الجزائر، مستجدات الأوضاع بالانتخابات الرئاسية الجزائرية، مشددة على أنه في المقر الانتخابي الذي تنقل منه الأحداث بالعاصمة الجزائرية وقبل دقائق غادر المرشح عبد العالي حساني الشريف، رئيس حركة مجتمع السلم ذات المرجعية الدينية، بعد أن أدلى بصوته.

وأوضحت «أبو عميرة»، خلال رسالة لها على الهواء من أمام إحدى اللجان بالجزائر، عبر شاشة «القاهرة الإخبارية»، أنه أعطى إفادة صحفية قصيرة للصحفيين، وأكد لهم أن هذه اللحظة هي لحظة حاسمة في تاريخ الجزائر وأن المشاركة الكبيرة وارتفاع نسب المشاركة تعطي المزيد من الشرعية والثقة حول هذه الانتخابات، مشددة على أن عبد العالي شدد على أن المرشحين هم أبناء الشعب والقرار النهائي للشعب.

وأشارت إلى أن الرئيس الجزائري المنتهي ولايته، عبدالمجيد تبون، سيعطي صوته في لجنة بمناطق غربي العاصمة الجزائرية، مؤكدة أن هناك إقبالا ضعيفا على الانتخابات الجزائرية، ولم يمر سوى 3 ساعات على بداية الانتخابات وحركة الناخبين لا تزال بطيئة.

وأوضحت أنه من المنتظر أن تزداد حركة الناخبين وتزدحم اللجان بالانتخابات الرئاسية الجزائرية، مؤكدة أن الحالة التنظيمية بالانتخابات جيدة جدًا وهناك تواجد شرطي مميز.

أضف تعليق

قدرات الدولة المصرية و حماية الأمن القومي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2