رئيس جامعة المنصورة الأهلية يبحث الاستعدادات لبدء العام الدراسي الجديد

رئيس جامعة المنصورة الأهلية يبحث الاستعدادات لبدء العام الدراسي الجديدجانب من الاجتماع

محافظات7-9-2024 | 20:28

بحث رئيس جامعة المنصورة الأهلية الدكتور شريف خاطر، اليوم السبت، الاستعدادات لبدء الدراسة بكلية العلوم الصحية بـ4 برامج جديدة في العام الدراسي الجديد وهي: برنامج المختبرات الطبية، وبرنامج تقنيات الآشعة، وبرنامج الإحصاء ونظم المعلومات الطبية، وبرنامج الرعاية الطبية الحرجة والعاجلة.

جاء ذلك، خلال ترؤسه اجتماعًا بالمجلس الأكاديمي بالجامعة، بحضور مديري البرامج المختلفة، لمتابعة الاستعدادات للعام الدراسي الجديد 2024 - 2025 ومتابعة أعمال التنسيق والقبول للطلاب الجدد من الحاصلين على شهادات الثانوية العامة الشهادات المعادلة العربية والأجنبية طبقًا للحد الأدنى المعلن من مجلس الجامعات الأهلية.

وكلف رئيس الجامعة، خلال الاجتماع، مديري البرامج بإعداد الجداول الدراسية للطلاب وأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم للعام الدراسى الجديد والاطمئنان على البدء في تنفيذ خطة الجامعة لاستقبال طلاب الثانوية العامة الجدد والقدامى، والاطمئنان على جاهزية المعامل المركزية والورش الهندسية والمدرجات والقاعات الدراسية، كما تم بحث جاهزية المدن الجامعة والتجهيزات التكنولوجية المختلفة لإستيعاب الطلاب في العام الدراسى الجديد.

وأكد "خاطر"، على اتاحة مستشفيات جامعة المنصورة وقاعات التدريب لطلاب جامعة المنصورة الأهلية في ضوء التعاون والبرتوكولات المبرمة ما بين جامعة المنصورة و جامعة المنصورة الأهلية.

أضف تعليق

قدرات الدولة المصرية و حماية الأمن القومي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2