أحمد حجازي يكشف سبب مغادرته معسكر منتخب مصر

أحمد حجازي يكشف سبب مغادرته معسكر منتخب مصرأحمد حجازي

رياضة7-9-2024 | 21:59

أوضح أحمد حجازي نجم منتخب مصر الأول، ومدافع فريق نيوم السعودي، سبب خروجه من معسكر الفراعنة قبل لقاء بوتسوانا الذي يجمع بينهما ضمن منافسات التصفيات المؤهلة لـ كأس أمم إفريقيا 2025.

وانتهت مباراة منتخب مصر ضد كاب فيردي التي جمعت بين المنتخبين، بفوز الفراعنة بثلاثية دون رد، في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات.

وقال أحمد حجازي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام: "لم أعتذر عن معسكر المنتخب، تم استبعادي من المدير الفني ل منتخب مصر صباح اليوم، وللرد على موقف مباراة أمس لم أعتذر أيضاً عن عدم المشاركة".

وتابع: "المشادة كانت رد فعل على کلام صدر من أحد أفراد الجهاز المعاون للمدير الفني وعلي مرئى ومسمع من الجميع وعلى مدار 13 سنة في منتخب مصر ولعب 100 مباراة دولية لم يصدر مني تصرف سلبي ودائمًا مصلحة المنتخب أهم من أي شئ بالنسبة لي وأتمنى التوفيق للمنتخب الوطني".

وكان مصدر خاص داخل الجهاز الفني لـ منتخب مصر قد ذكر أن "حجازي" اعتذر عن عدم استكمال المعسكر بسبب عدم الجاهزية النفسية قبل أن يكذب اللاعب الأوقايل الصادرة من جانب الجهاز.

ولم يشارك أحمد حجازي خلال مباراة المنتخب أمام كاب فيردي الأمر الذي أشعل غضب اللاعب بشكل كبير، وجعله يغادر أرض الملعب سريعًا عقب انتهاء اللقاء، وحدوث مشادة بينه وبين أحد أعضاء الجهاز الفني.

ومن المقرر، أن يواجه منتخب مصر نظيره بوتسوانا في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في العاشر من سبتمبر الجاري في تمام الساعة الرابعة بتوقيت القاهرة.

أضف تعليق

قدرات الدولة المصرية و حماية الأمن القومي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2